البث المباشر الراديو 9090
علي الحجار وصلاح عبدالله في «معكم منى الشاذلي» 
كشف الفنان على الحجار، كواليس تعاونه مع الفنان صلاح عبد الله، موضحا أن الفنان صلاح عبد الله كتب له أغنيتين ولم يتقاضى منه أجر عنهم حتى الآن واعتبرهما إهداء.

وأضاف علي الحجار خلال الجزء الثاني من حواره في برنامج «معكم منى الشاذلي» الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة ON، أن "هذه الحلقة تكريم كبير لصلاح عبد الله وهو صحبى وعمره ما ساقه الغرور هيفضل طول عمره زى ما هو".

ولفت على الحجار إلى أن أداء صلاح عبد الله فى مسلسى "العتاولة" و "عتبات البهجة"، كان له مذاق خاص، مشيرا إلى أن "صلاح" كتب كلمات أغنية "صوتك جميل دمك عسل .. يا عين يا ليل ع اللى حصل"، ووضع لها الألحان وسيتم أدائها لأول مرة حاليا فى الاستوديو.

واستضافت الإعلامية منى الشاذلي، المطرب علي الحجار والفنان صلاح عبدالله في حلقتي الخميس والجمعة من برنامج "معكم منى الشاذلي".

وتحدث علي الحجار خلال الحلقة عن أغنية "أجمل حاجة" التي كتب كلماتها صديقه صلاح عبدالله، حيث يقول : "لقيت أستاذ صلاح ناشرها على صفحته على فيسبوك.. عجبتنى الكلمات جدا.. وصادف كنا في عزومة مع بعض ومعانا شادي مؤنس اللى عمل لحن تحفة للأغنية.. فقررنا نصورها علطول".

أما صلاح عبدالله فيحدث عن فرق السن بينه وبين صديقه علي الحجار، ويكشف: "على فكرة هو أكبر مني والله.. يعني يبان انى أكبر منه.. لكن الحقيقة على الحجار أكبر منى بـ6 شهور.. والحقيقة إنه يعتبر صديق العمر لأني دايما لما بحتاج له بلاقيه".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز