البث المباشر الراديو 9090
مسلسل محارب
اختتمت الحلقة الأولى من مسلسل "محارب" بوفاة الفنانة القديرة عفاف شعيب، والدة حسن الرداد خلال سيرها في الشارع للذهاب للفرح، حيث صدمها التيك توكر رامي بالسيارة خلال استعراضه في أحد شوارع شبرا.

ونزل التيك توكر رامي من السيارة مصدوما ليجد عفاف شعيب ملقاة على الأرض وقد توفيت، وأسرع سكان المنطقة والشباب بالتجمهر حوله والإمساك به بعد وقوع هذا الحادث.

وتحرك حسن الرداد وناهد السباعي في زفة السيارات استعدادا لحفل زفافهما، لتنتهي أحداث الحلقة قبل معرفته بوفاة والدته.

وتضمنت أحداث الحلقة الأولى من محارب مشهدا رومانسيا حيث ظهر أحمد زاهر، وهو يحضر وجبة إفطار في منزل فاخر ثم يذهب إلى مائدة الطعام ويقدم الإفطار إلى زوجته منه فضالي التي تجلس على كرسي متحرك وتعاني من حالة مرضية، وتبدو على ملامح وجهها الحزن ليطمئنها زاهر بأن حالتها قد تتعافى بعد الإجراءات الطبية التي يسيرون فيها.

"محارب" يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 يوميًا على قناة cbc حصريًا الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 3 صباحًا والساعة 5 مساء، ويعرض على قناة cbc دراما الساعة 10.30 مساء والإعادة الساعة 1.30 مساء، بطولة النجوم: أحمد زاهر، ماجد المصرى،  ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، محمود البزاوى، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد،  محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد وعدد آخر من الفنانين.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز