البث المباشر الراديو 9090
عماد متعب
من النهارده مفيش حكومة.. أنا الحكومة.. شعار جديد رفعه اللاعب عماد متعب لاعب المنتخب الوطنى ونادى الأهلى، وقام بالاشتباك مع ضابط شرطة بالإدارة العامة للمرور، منذ قليل، والاعتداء عليه بالسب والقذف لتنضم هذه الحادثة الى حوادث اللاعب ومشاجراته مع ضباط الشرطة والأهالى، والتى بدأت منذ عام 2007 بالحكم عليه بتغريمه لسبه ضابط شرطة واعقبها مشاجرته الشهيرة وقيامه بإطلاق النار على سائق عاكس زوجة اللاعب يارا نعوم الصيف الماضى.

وبداية اللاعب مع الشغب مع ضباط الشرطة كانت فى نهاية عام 2006، بمشاجرة مع ضابط شرطة وقام هو وصديقه محمد عطية بالاعتداء على الضابط بالضرب، وقضت محكمة جنح الخليفة بإلزام اللاعب عماد متعب بدفع غرامة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، وذلك لاتهامها بالتعدى على كمين شرطة بطريق الأوتوستراد بالخليفة وقضت المحكمة ببراءة صديقه المطرب محمد عطية نجم ستار أكاديمى، وسائقه الخاص أحمد سيد محمد فى ذات القضية.

وكشف شاهد الإثبات الدكتور عمر الطحاوى، أنه شاهد مشاجرة بين ضابط شرطة واللاعب عماد متعب تخللها عبارات سب، وحاول عطية فض الاشتباك بالاعتذار لضابط الشرطة المعتز بالله محمد، فحاول الجمهور فض المشاجرة ولكن فوجئوا بضابط الشرطة يخرج سلاحه الميرى من بين طيات ملابسه بعدها تجمع الأهالى وهرول الجميع إلى سياراتهم وظل واقفًا بجوار محمد عطية، واللاعب عماد متعب، وقام متعب بتوجيه إهانات للضابط وأمين شرطة.

وفى منتصف العام الماضى قام متعب بإطلاق أعيرة نارية على سائق أجرة، وتبين من تحريات المباحث أن اللاعب كان يقود سيارته خلف سيارة زوجته يارا ناعوم، وأثناء سيرهما فى شارع مراد فوجئ اللاعب بقيام سائق أجرة بمعاكسة زوجته، مما أثار حفيظته فأخرج سلاحه النارى وأطلق ٣ طلقات بجوار إطار السيارة.

وكشف السائق المجنى عليه إن المتهم عماد متعب قام باطلاق النار عليه واتهم فيه متعب صراحة قال: "أنا لن أتوه عن متعب"، بينما هو من أرشد عن رقم لوحة السيارة، وأثبتت التحقيقات أن السيارة يمتلكها اللاعب.

وتلقى اللواء عابدين يوسف، مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، إخطارا يفيد بوجود إطلاق أعيرة نارية بالقرب من مديرية الأمن وبجوار فندق الفورسيزون وكاتدرائية الجيزة، تم تشكيل فريق من رجال المباحث لكشف غموض الواقعة، وعقب جمع التحريات تلقى الرائد هشام عبدالجواد، معاون المباحث، بلاغا من سائق يفيد بقيام اللاعب عماد متعب بإطلاق أعيرة نارية تجاهه، عقب حدوث مشادة كلامية، وأدلى السائق برقم السيارة وبالاستعلام عنها تأكدت ملكية اللاعب للسيارة.

وتبين من التحريات أن متعب كان يسير بسيارته وأمامه زوجته يارا ناعوم تقود سيارتها الخاصة، وعقب سيرهما فوجئت الأخيرة بسائق سيارة أجرة يعاكسها، مما أثار غيظ اللاعب فأخرج سلاحه النارى وأطلق رصاصتين بجوار "كاوتش السيارة" وطلقة أخرى فى الهواء وبعد مرور ساعتين على واقعة تحرير المحضر حضر السائق إلى المقدم عمرو البطل، رئيس المباحث، وطلب عدم اتهام اللاعب عماد متعب، وأكد أنه شبيه له، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

ومنذ قليل كشف مصدر أمنى مطلع بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل القبض على لاعب الكرة الشهير عقب قيامه بالتشاجر مع أحد ضباط المرور لدى سيره مخالفا بسيارته بالتجمع الأول.

وقال المصدر: "بدأت الواقعة بمشاهدة أحد ضباط المرور لسيارة ملاكى تسير فى طريق مخالف لخط السير الرئيسي، فلاحقتها القوات، وذلك بغرض تحرير محضر لها، وباستيقافها، تبين أن قائدها لاعب النادى الأهلى عماد متعب، وبسؤاله عن رخص السيارة رفض اخراجها وقام أحد رجال المرور بتحرير مخالفة ضد اللاعب لسيره في اتجاه مخالف للطريق، فتشاجر معه اللاعب وأخرط طبنجة مرخصة من مركز شرطة بلبيس كانت بحوزته ورفعها في وجه ضابط المرور، إلا أن ضابط المرور تعامل معه، وأحضر قوة اقتادته إلى ديوان قسم شرطة القاهرة الجديدة أول.

ويحقق مع اللاعب حاليا داخل ديوان القسم المقدم محمد خميس رئيس مباحث قسم شرطة القاهرة الجديدة الأول فى الواقعة، وجارى تحرير محضر له لاتهامه بمحاولة التعدى على أحد رجال الشرطة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز