البث المباشر الراديو 9090
رئيس وزراء العراق يستقبل متحدث السلطة الفلسطينية
أكد رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، استمرار جهود بلاده في تخفيف معاناة المدنيين المحاصرين في قطاع غزة، داعيًا المجتمع الدولي لوقف جرائم الحرب الإسرائيلية، حسببما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، منذ قليل.

وبحسب المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء العراقي، فقد استقبل السوداني الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، اليوم الثلاثاء، بحضور السفير الفلسطيني لدى العراق، حيث سلم أبو ردينة رسالة إلى رئيس الوزراء العراقي من الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وأعرب الرئيس الفلسطيني في رسالته إلى السوداني عن "بالغ شكره للعراق حكومة وشعبًا، للمواقف الداعمة لفلسطين وشعبها، واستمرار إرسال المساعدات إلى أهالي غزة الذين يتعرضون لانتهاكات صارخة من قوات الاحتلال".

ومن جانبه، جدد السوداني التأكيد على "موقف العراق الثابت والمبدئي في دعم القضية الفلسطينية ونضال شعبنا في الأراضي المحتلة، على سبيل نيل استقلاله وحريته وتأسيس دولته المستقلة وعاصمتها القدس"، مؤكدًا أن "استمرار العدوان الغاشم على غزة، يتطلب تكاتف الجهود العربية والإسلامية لوقفه، ومنع استمرار الإبادة الجماعية لمئات الآلاف من الأبرياء".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز