البث المباشر الراديو 9090
الوثائقية
تواصل قناة الوثائقية تقديم برامجها التي تنال ثقة وإعجاب المتابعين في العالم، خصوصا بعد النجاح الباهر خلال الفترة الماضية.

وعرضت الصفحة الرسمية لقناة الوثائقية، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الأحد 27 أغسطس 2023، مواعيد عرض برامج اليوم.

ممالك القردة

ففي السادسة من مساء اليوم تعرض قناة الوثائقية، "ممالك القردة"، ويتناول البرنامج حياة القردة، وأغرب عاداتهم وطباعهم.

برامج الوثائقية

البقاء للأقوى

كما تقدم القناة في الساعة السابعة من مساء اليوم، برنامج "البقاء للأقوى"، ويتناول البرنامج الصراع بين الحيوانات في الغابة.

برامج الوثائقية

أنجح المسلسلات الأمريكية

ومع دقات الساعة الثامنة مساء، تعرض القناة برنامج "أنجح المسلسلات الأمريكية"، ويتناول أشهر المسلسلات الأمريكية التي كان لها صدى واسع.

برامج الوثائقية

كوارث كبرى

في حين تعرض القناة في تمام الساعة التاسعة مساء برنامج "كوارث كبرى"، ويتناول البرنامج أشهر الكوارث الكبرى التي وقعت في العالم بعضها من صنع الطبيعة وبعضها الآخر من صنع الإنسان.

برامج الوثائقية

حياة كريمة

وتواصل القناة في العاشرة مساء عرض برنامج "حياة كريمة"، ويلقى الضوء على مشروع تطوير القرى المصرية، من أجل توفير حياة كريمة للمواطنين في القرى الأكثر احتياجا.

برامج الوثائقية

العالم الخفي لوحيد القرن

وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء، تعرض القناة مسلسل "العالم الخفي لوحيد القرن"، ويتناول البرنامج حياة وحيد القرن في الغابة.

برامج الوثائقية

ويمكن متابعة قناة الوثائقية، إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على: تردد 12303 .. معدل الترميز 27500 .. الاستقطاب أفقي/H.

 

 

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً