البث المباشر الراديو 9090
حسام غالى
قال حسام غالى قائد الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى الأسبق للفراعنة، كان يتعامل بطريقة "غريبة جدًا" مع لاعبى المارد الأحمر، موضحا أنه على مدار تاريخه فى المنتخب لم يجد تفرقة بين لاعبى الأهلى والزمالك مثلما حدث فى عهد كوبر.

وأضاف غالى فى تصريحات تليفزيونية، مساء الإثنين، أنه لم يخطئ فى تلك الأزمة، التى نشبت بينه وبين الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى الأسبق للفراعنة، وتسببت فى نهاية مسيرته الدولية.

 وأشار إلى أنه كان يقوم بتوصيل وجهة نظر بعض اللاعبين فى الفريق، وحديث كوبر لم يكن طبيعيا فكان يتحدث عن أن الأهلى يفوز بالحكام، وشاهدت فى عهده انقسام بين اللاعبين لم أشاهده من قبل.

من ناحية أخرى، قال حسام غالى مدير الكرة بفريق الجونة، إنه عانى كثيرا بعد اعتزال اللاعبين الكبار فى الفريق الأحمر: "بعد عودتى للنادى الأهلى عقب نهاية تجربتى مع نادى ليرس البلجيكى عانيت كثيرا بسبب صغر سن بعض اللاعبين واعتزال اللاعبين الكبار واللاعبين الصغار فى النادى الأهلى فى الفترة الماضية كانوا لا يبذلون مجهودا كبيرا فى التدريبات الأمر الذى يجعلنى ابذل معهم مجهود لتوجيهم بشكل مستمر وحثهم على التدريب بقوة ومن قبل ذلك، كان هناك لاعبين كبار بالأهلى على رأسهم محمد بركات ووائل جمعة وعماد متعب وسيد معوض هؤلاء كانوا يعرفون ما عليهم جيدا ويتدربون بقوة لذلك كنت لا اتحدث معهم".

ونفى غالى وجود توأمة بين النادى الأهلى والجونة قائلاً: "كل ما فى الأمر إنى كنت متواجد فى النادى الأهلى وأعلم اللاعبين المميزين فى قطاع الناشئين وطلبت انضمامهم للجونة و طلبنا لاعبين من الزمالك ولكن لم ننجح فى ضمهم، وطموحنا هذا الموسم هو تواجد الجونة فى مركز متقدم فى جدول ترتيب الدورى".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز