البث المباشر الراديو 9090
ميدو
قال أحمد حسام ميدو، لاعب ومدرب الزمالك السابق، إن حسام غالى نجم الأهلى سابقًا ومدير الكرة بنادى الجونة، كان يقرض لاعبى الأحمر أموالًا كثيرة جدًا خلال أزمة الثورة، للحفاظ على استقرار الفريق واسم النادى".

وتابع ميدو فى تصريحات لفضائية "النهار"، خلال تقديمه لبرنامج أوضة اللبس: "تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادى ألميريا الإسبانى، عرض على حسام غالى مبلغ مليون دولار، ليقيم له مباراة اعتزال ولكن غالى كان قد وعد صديقا له بأنه سينظم المباراة، وتمسك بالمبدأ، لأنه أعطى وعدًا لصديقه".

واسترجع أحمد حسام ميدو نجم مصر والزمالك السابق، كواليس انتقاله النهائى من روما إلى توتنهام الإنجليزى قائلا: "بعد موسمى مع توتنام، عدت إلى روما وخسرنا أول مباراة فى السوبر الإيطالى أمام إنتر ميلان بنتيجة 3-4".

وأضاف: "دخلت فى مشاجرة كبيرة للغاية فى سان سيرو مع مسؤولة بنادى روما"، وتابع: "مارتن يول مدرب توتنهام هاتفنى وقال لى إنه ارتكب خطأ كبيرا بانتداب ديميتار بيرباتوف وإنه (ملط) وإنى سألعب على حسابه بسهولة".

وواصل: "بمجرد عودتى إلى توتنهام، تحوّل بيرباتوف إلى كرويف، وبات يفعل أشياءً غريبة فى التدريب ويراوغ اللاعبين"، وأتم مازحا: "توتنام وضع سنتها بندا فى عقدى أننى لو تخطى وزنى 95 كيلوجراما، سأدفع 10 آلاف جنيه استرلينى عن كل كيلو، وكان ذلك الموسم الوحيد الذى لم يزد فيه وزنى".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز