البث المباشر الراديو 9090
الأهلى والزمالك
تنطلق مباراة القمة بين فريقى الزمالك والأهلى، فى تمام السابعة مساء اليوم السبت، على استاد "برج العرب"، والمؤجلة من الأسبوع 17 لبطولة الدورى الممتاز.

ويمتلك الأهلى مجموعة كبيرة من العناصر فى صفوفه، تأمل بالمشاركة فى لقاء القمة أمام الزمالك لأول مرة منذ ارتداء القميص الأحمر، وتضم هذه المجموعة:

ناصر ماهر

ناصر ماهر

سيكون لقاء القمة هو الأول له بالقميص الأحمر، ويأمل نجم الأهلى، فى مواصلة تقديم الأداء الجيد والمميز مع الأهلى، ودخول قلوب جماهير الأهلى فى أهم مباراة محلية بالموسم، بالإضافة إلى تثبيت نفسه بالتشكيل الأساسى.

حسين الشحات



حسين الشحات

يطمح اللاعب فى إثبات أنه صفقة مميزة مع الأهلى، وهو ما لم يحدث إلا إذا تألق فى المواجهات الكبرى.

وسبق للشحات التسجيل فى صفوف الزمالك عندما كان لاعبا بصفوف مصر المقاصة، ولكن سيكون اللاعب أمام اختبار كبير بقميص الأهلى فى ظل الضغوط الكبيرة التى تكون على اللاعبين فى هذه اللقاءات.

جيرالدو



جيرالدو 

من العناصر المميزة التى تعاقد معها الأهلى، فى انتقالات شهر يناير، ويمنحه لاسارتى صلاحيات كبيرة فى المباريات المحلية، وذلك من أجل تخفيف الضغط على العناصر المقيدة بالقائمة الإفريقية، ويأمل النجم الأنجولى فى الظهور والتألق بالقمة.

ياسر إبراهيم



ياسر إبراهيم 

انتقل إلى صفوف الأهلى، بعد صراع كبير مع الزمالك على الصفقة، ويأمل نجم الزمالك السابق فى الظهور بالقمة والتأكيد على أنه صفقة دفاعية مميزة للفريق، خلال المرحلة المقبلة.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز