البث المباشر الراديو 9090
منتخب البرازيل
عبر مدرب منتخب البرازيل، دوريفال جونيور، عن غضبه من أداء الحكم الفنزويلي خيسوس فالنزويلا وطاقم حكم الفيديو المساعد "فار" بعد تعادل فريقه 1-1 مع كولومبيا في ختام منافسات المجموعة الرابعة بكوبا أمريكا، مما أدى إلى مواجهة أوروجواي في ربع النهائي.

واحتج دوريفال على عدم احتساب ركلة جزاء لصالح مهاجم البرازيل فينيسيوس جونيور في الشوط الأول، عندما كانت البرازيل متقدمة بهدف، قبل أن تتعادل كولومبيا مباشرة.

وقال دوريفال في مؤتمر صحفي بعد المباراة: "كان للحكم دور حاسم، الجميع في الملعب رأى ركلة جزاء باستثناء الحكم والفار، لقد أضر هذا بالبرازيل كثيرا."

كما عبر دوريفال عن استيائه من حصول فينيسيوس على بطاقة صفراء مبكرة في المباراة بعد التحام مع لاعب كولومبيا خاميس رودريجيز، مما سيغيب لاعب ريال مدريد عن مواجهة أوروجواي بسبب تراكم البطاقات.

وواصل: "بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية، وفي موقف أرى أنه كان محض صدفة، انتهى الأمر بحصول فيني على بطاقة صفراء. غريب جدا كل ما حدث."

بتعادلها مع كولومبيا، احتلت البرازيل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، بعد تعادل آخر مع كوستاريكا بلا أهداف وفوز وحيد على باراجواي 4-1، وستواجه أوروجواي في ربع النهائي.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز