البث المباشر الراديو 9090
محمد شريف
كشف محمد شريف مهاجم منتخب مصر والخليج السعودي الحالى والأهلى السابق تفاصيل تجربته مع ناديه الحالي، قائلا: "التجربة مهمة بالنسبة لي.. والدوري السعودي صعب جدا".

وتابع محمد شريف، في تصريحات لبرنامج "رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري قائلا : "معدل تهديفي مش حلو ومش وحش لكنه مقبول بالنسبة لي، وأحرزت أهدافا مهمة في الشباب والهلال والاتحاد والوحدة، وطموح الهلال سبب مهم في فوزه بالدوري".

وأضاف محمد شريف : "أحمد حجازي وطارق حامد نجحا في الدوري السعودي، وأنا مرتبط بعقد مع الخليج للموسم المقبل، وحسام حسن يتعامل مع المهاجمين بشكل خاص بعد كل تدريب، وحزنت لعدم المشاركة مع المنتخب أمام بوركينا وغينيا بيساو، وأتمنى تأهله مع المنتخب لكأس العالم".

وتابع : "لا أتابع الدوري المصري بشكل منتظم والمنافسة على لقب الدوري محصورة بين الأهلي وبيراميدز، ولسه بدري على حسم الدوري، وكولر كان متمسكا باستمراري ولم يطلب رحيلي عن الأهلي، وأتواصل باستمرار مع ديانج والشحات وأفشة وياسر إبراهيم".

وتابع: "السوشيال ميديا أحيانا تُزيد من التعصب بين الجماهير، وتحفيل جماهير الأهلي والزمالك على بعض عند الخسارة مش حلو، وما كانش فيه مشكلة بيني وبين كيروش، وكنت بحب موسيماني جدا، والنجمة الأفريقية العاشرة كانت أهم بطولة في مشواري مع الأهلي، ووالدي توقع أن أُحرز هدفين في الزمالك في أول قمة لي مع الأهلي، وبحب كريستيانو رونالدو.. وأشكر أسرتي على الدعم المستمر".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز