البث المباشر الراديو 9090
وفاة مشجعتي الأهلي
نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع "فيسبوك"، بيانًا جديدًا بشأن واقعة مشجعتي النادي "نورهان ناصر" و"نرجس صلاح" اللاتي توفيتا أمس الثلاثاء إثر حادث أليم في محيط ملعب برج العرب.

بيان الأهلي بشأن مشجعتي الناديبيان الأهلي بشأن مشجعتي النادي

وجاء في البيان أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ـ المتواجد في رحلة علاجية ـ، وجه باتخاذ عدد من القرارات والإجراءات التي من شأنها تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لأسرتي مشجعتي النادي نورهان ناصر ونرجس صلاح، إثر الحادث الأليم الذي تعرضتا له أمس وأودى بحياتهما، عقب مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب، وجاءت قرارات النادي على النحو التالي:

أولًا: تكليف المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، برئاسة وفد النادي والذي يضم عددًا من أعضاء مجلس الإدارة، وممثلين عن الإدارة التنفيذية والفريق الأول لكرة القدم، لتقديم واجب العزاء لأسرتي الفقيدتين.

ثانيًا: إرسال خطاب عاجل لاتحاد الكرة للسماح بالوقوف دقيقة حدادا قبل انطلاق مباراة الأهلي القادمة مع الداخلية، مع ارتداء لاعبي الأهلي شارات سوداء بالمباراة المشار إليها والمقرر إقامتها الجمعة للقبل.

ثالثًا: يقوم مجلس الإدارة في جلسته القادمة ببحث الأمر والإعلان عن قرارات أخرى يراها مناسبة لدعم ومشاركة أسرتي الفقيدتين في مصابهما الجلل.

رابعًا: تكليف الإدارة التنفيذية بالتواجد مع أسرتي الفقيدتين، والمعاونة لحين الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة باستخراج تصاريح الدفن، وتشييع جثمانيهما إلى مثواهما الأخير وتقديم واجب العزاء.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز