البث المباشر الراديو 9090
محمد كوناتي
كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس خريطة صفقات النادي الأهلي المقرر أن يدعم بها صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل، مفجرًا مفاجأة مدوية بشأن موقف البوركيني محمد كوناتي من الأنضمام للقلعة الحمراء.

وقال "شوبير" فى تصريحاته عبر برنامجه "ملعب أون" المذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس، قائلا : " هناك ثنائي اقتربا بشدة من الأنضمام للنادي الأهلي خلال الصيف الحالي، أولهما الجزائري زين الدين بلعيد، صاحب الـ25 سنة، الذي خاض 32 مباراة الموسم الحالي، مسجلاً 5 أهداف، ويمتلك مباراة دولية، و6 في بطولة أمم أفريقيا للمحليين والأمور أفتربت بشدة بين الأهلي وزين الدين بلعيد".

وتابع شوبير: " اللاعب الثاني هو يوسف أيمن اللاعب المصري والمجنس قطريًا المحترف في صفوف الدحيل، يلعب كقلب دفاع ويمتلك من العمر 25 عامًا، والصفقة شبه منتهية وسيتم قيدة بجنسيته المصرية كلاعب محلي، واللاعب خاض 23 مباراة الموسم الحالي سجل هدفين وصنع واحد، ولديه 7 مباريات دولية".

وأضاف :" الصفقة الثالثة هو الدولي المغربي يحيي عطية الله، صاحب الـ29 عامًا، وتكمن المشكلة في وجود خلاف بين 2 وكلاء مغاربة، الأهلي يتعامل مع كريم البُلق، وهو معاه وكيله، لذلك هناك خلاف ما بين الاتنين، لكن كولر معجب به، محمد كوناتي في نص الموسم كولر كان طلبه بالأسم، لكن المفاجأة أن الأمور لم توفق، والأن أصبح بعيد في الوقت الحالي، ولكن قد تجدد المفاوضات".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز