البث المباشر الراديو 9090
رئيس نادي الزمالك، حسين لبيب
تحدث حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن الأمور المتعلقة بالصفقات الجديدة، والشائعات المحيطة بها، مؤكدًا على عدم فهمه للتكهنات التي تنتشر بشأن رحيل بعض اللاعبين بعد كل انتصار.

وأكد، عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2"، أن تعبير أحمد مصطفى زيزو عن مشاعره بعد الفوز بالبطولات يعد مجرد تعبير عن مشاعر حقيقية وليس تمثيلًا، معربًا عن حبه الكبير لنادي الزمالك ولاعبيه.

وفيما يتعلق باللاعبين الذين اعتزلوا أو سيعتزلون، أشار إلى استعداد النادي لتكريم محمد عبدالشافي، ومحمود شيكابالا كرمزين للنادي بعد اعتزالهما.

وأوضح حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن مجلس الإدارة يثق تمامًا في قدرة المدير الفني على اتخاذ القرارات المناسبة بشأن تجديد عقود اللاعبين، والتعاقد مع البدائل المناسبة.

وكشف لبيب عن تفاصيل الأنشطة الانتقالية للنادي خلال شهر يناير، حيث أكد أن الزمالك نجح في التعاقد مع 11 لاعبًا بتكلفة تصل إلى 45 مليون جنيه، بينما تمكن من بيع لاعبين آخرين بقيمة 20 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن هذه الأرقام تمثل إمكانيات النادي في التعامل مع سوق الانتقالات.

وأكد لبيب على أنه تمكن من توقيع عقد مع إمام عاشور خلال فترة اللجنة المؤقتة، مؤكدًا أن التعاقد تم برقم لم يتخيله أحد.

وأعرب رئيس القلعة البيضاء عن أمله في استمرار طارق حامد وأشرف بن شرقي في صفوف النادي حتى نهاية مسيرتهما الرياضية، مؤكدًا عدم وجود مفاوضات جارية معهما في الوقت الحالي.

وأوضح أن النادي لا يعتزم التفاوض مع فرجاني ساسي، فيما أبدى رغبته الكبيرة في ضم مصطفى فتحي للفريق نظرًا لكونه لاعبًا تربطه به علاقة قوية كابن للنادي.

وفي سياق الصفقات الجديدة، تحدث لبيب عن الحراس في الفريق، موضحًا أن الزمالك يضم حاليًا حارسين على أعلى مستوى، بالإضافة إلى حارس ثالث.

وأكد استمرارية صبحي وعواد في صفوف النادي، مشيرًا إلى الثقة الكبيرة في قدراتهما على المساهمة في نجاحات الفريق.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز