البث المباشر الراديو 9090
الدورى الإنجليزى
فوز كبير حققه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على نظيره نيوكاسل يونايتد، خلال المباراة المثيرة التي جمعتهما، مساء أمس الأربعاء، بنتيجة 3-2، وأقيمت ضمن مؤجلات الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023- 2024.

وأحرز أهداف المباراة: كوبي ماينو، وأماد ديالو، وراسموس هويلند في الدقائق: 31، 57، و84 لصالح اليونايتد، بينما أحرز أنتوني جوردان، ولويس هال هدفي نيوكاسل في الدقيقتين: 49، و90.

وبهذا الفوز، يحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة؛ جمعها من الفوز فى 17 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 14 لقاء وتسجيل 55 هدفًا وتلقى 57 هدفًا.

ويتواجد فريق نيوكاسل يونايتد بالمركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة هو الآخر جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 14 مواجهة وتسجيل 80 هدفًا وتلقى 60 هدفًا.

فيما واصل تشيلسي سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي، بفوزه على مضيفه فريق برايتون، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب "فالمر"، والمؤجلة من الجولة 34 من البريميرليج.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

 

وبهذه النتيجة نجح تشيلسي في تحقيق فوزه الرابع على التوالي بالدوري الإنجليزي، ورفع رصيده إلى 60 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد فريق برايتون عند 48 نقطة في المركز العاشر.

ويحتل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة بعد لعب 37 مباراة من أصل 38 حيث يتبقى لـ السيتي مباراة واحدة أمام وست هام يوم الأحد المقبل لحسم البريميرليج للمرة الثانية على التوالي.

وينافس مان سيتي بقوة على لقب الدوري الإنجليزي؛ فريق أرسنال والذي يلعب له النجم المصري محمد النني؛ حيث يحتل المركز الثاني برصيد 86 نقطة بفارق نقطتين عن السيتي، وينتظر لاعبو الجانرز تعثر السيتي أمام وست هام للتتويج باللقب، بينما إذا فاز السيتي على وست هام فسيحسم أبناء جوارديولا اللقب المحلي للموسم الثاني على التوالي.

بينما يحتل فريق ليفربول والذي يلعب له الفرعون المصري النجم محمد صلاح، المركز الثالث من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة؛ حيث كان صلاح ورفاقه ينافسون بقوة على حسم اللقب الغائب عن قلعة الليفر منذ سنوات، إلا أن تعثر الريدز، خلال المباريات الأخيرة له، حال دون تحقيق هذا الحلم.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز