البث المباشر الراديو 9090
محمد صلاح
أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بالمستويات الفنية التي قدمها الدولي المصري محمد صلاح، هداف الريدز فى مباراة فريقه أمام توتنهام التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

وقال يورجن كلوب في تصريحات تلفزيونية : "محمد صلاح كان استثنائيًا اليوم، ونحن متميزون حتى لا نكون كذلك، لقد كانت مباراة جيدة حقًا، ويمكن لتوتنهام الضغط على أستون فيلا مرة أخرى للحصول على دوري أبطال أوروبا".

وتابع :" في الأمور ذات الأداء العالي، تحتاج إلى شرارة وأود أن أقول ثلاث نقاط كافية وأعتقد اللاعبون أن أنفيلد كان مكانًا خاصًا اليوم، لقد تقدمنا بنتيجة 4-0، وقمت بإجراء التغييرات وخسرنا التنظيم، وكنا جيدين تقريبًا في جميع المجالات هجوميًا".

أضاف يورجن كلوب : "سأكذب إذا قلت إنني في قمة مشاعري ولكن لدي مباراة أخرى، وفي غضون أسبوعين، سيكون هناك يوم آخر، لقد قلت ذلك من قبل، أنا أحب كل شيء في هذا النادي".

ويحتل ليفربول، الذي ودع نظريا المنافسة على لقب البريميرليج خلال الموسم الحالي، المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 78 نقطة، وهو الذي حقق فوزاً وحيداً في مبارياته الخمسة الأخيرة بالبطولة مقابل التعادل في مباراتين والخسارة في مثلهما.

في المقابل، يحتل توتنهام، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 60 نقطة، حيث تلقى هزيمته الثالثة على التوالي، عقب خسارته أمام تشيلسي، بثنائية نظيفة، مساء الخميس الماضي، في المواجهة المؤجلة من الجولة 26 للمسابقة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز