البث المباشر الراديو 9090
مداخلة عمرو الفقي - الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة في برنامج معكم
وجَّه عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التهنئة لـ الاتحاد المصري للجودو، ومنتخب مصر الوطني للجودو، بعد التتويج بالميدالية الذهبية في البطولة الإفريقية التي استضافتها مصر، واختتمت منافساتها يوم 28 أبريل الماضي على صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة في إستاد القاهرة.

جاء ذلك، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية منى الشاذلي، عبر برنامج "معكم"، والذي يذاع على قناة ON الفضائية، التابعة لـ الشركة المتحدة.

وشدد الرئيس التنفيذي لـ "المتحدة" على أن منتخب الجودو المصري شرَّف الدولة المصرية في البطولة الإفريقية الأخيرة، معلنًا أن مجلس إدارة الشركة، قرر في اجتماعه الأخير، دعم الرياضات الفردية بحوالي 150 مليون جنيه، في ظل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالاهتمام بهذه الألعاب.

وأكد الفقي أن الألعاب الفردية في مصر تحقق إنجازات فريدة من نوعها خلال الأسابيع والشهور الأخيرة، وهو ما يتطلب دعمها بكل الوسائل والإمكانيات اللازمة؛ حتى تستمر في تقدمها وازدهارها.

 

وكان الاتحاد المصري للجودو، برئاسة مرزوق علي، قد تلقى تهنئة من نظيره الدولي بشأن تنظيم وحصد كأس البطولة الإفريقية للكبار، والتي أقيمت خلال الفترة من 24 وحتى 28 أبريل الماضي 2024، على صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة في ستاد القاهرة.

ووجه الاتحاد الدولي للجودو التهنئة إلى الاتحاد المصري والمنتخب بحصد كأس البطولة الإفريقية على مستوى الفردي والفرق، متمنيا التوفيق للاعبين المصريين خلال مشاركتهم في البطولات المقبلة، مشيدا بحسن استضافة وتنظيم منافسات البطولة الإفريقية، والتي كانت تضاهي تنظيم بطولات العالم.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز