البث المباشر الراديو 9090
أهداف ثمن نهائي امم إفريقيا 2023
نشر الحساب الرسمي لـ الاتحاد الإفريقي لكرة القد كاف عدة لقطات تحوى أجمل الأهداف التي سجلت في إطار مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس الأامم الإفريقية 2023، وكان منها هدف منتخب جنوب إفريقيا الثاني في شباك منتخب المغرب، والذي سجله اللاعب موكوينا في الدقيقة 95 من المباراة التي انتهت بفوز جنوب إفريقيا وخروج أسود الأطلسي من البطولة القارية.

منتخب المغرب

وفى مفاجأة جديدة تحملها إلينا بطولة كاس الأمم الإفريقية 2023، والتي تقام حاليا في دولة كوت ديفوار، ودع أسود الأطلسي منتخب المغرب الحائز على المركز الرابع في بطولة كأس العالم 2022، بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بعد الهزيمة على يد منتخب جنوب إفريقيا.

مباراة المغرب ضد جنوب إفريقيا أقيمت، مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب "لاورينت بوكو"، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والتي تنتهي يوم الـ 11 من فبراير المقبل 2024.

جاء الهدف الأول لـ جنوب إفريقيا من انفراد بالمرمى من اللاعب إيفيدنس ماكجوبا في الدقيقة 57 من عمر المباراة، ثم جاءت الضربة القاضية في الدقيقة 95 قبل نهاية المباراة؛ حيث سجل موكوينا هدفًا ثانيًا من ركلة حرة مباشرة، قاد بها منتخب بلاده إلى ربع نهائي أمم إفريقيا 2023.

وتعرض سفيان أمرابط لاعب منتخب المغرب للطرد في الدقيقة 92 من عمر المباراة، فيما أضاع أشرف حكيمي، نجم منتخب المغرب، وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي ركلة جزاء في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

 

وبهذه النتيجة، ودع أسود الأطلسي منتخب المغرب البطولة في مفاجأة من العيار الثقيل؛ حيث كان المنتخب مرشحا وبقوة للحصول على البطولة القارية.

فيما يواجه منتخب جنوب إفريقيا نظيره الرأس الأخضر في الدور ربع النهائي من البطولة، في المباراة التي تجمع المنتخبين على ملعب " ملعب شارليس كونان باني"، يوم السبت المقبل الموافق 3 فبراير 2024.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز