البث المباشر الراديو 9090
منتخب المغرب
يصطدم منتخب المغرب اليوم الثلاثاء بنظيره منتخب جنوب إفريقيا فى قمة مرتقبة بين المنتخبين على ملعب "لاورينت بوكو"، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 والمقامة حاليًا، في كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل.

وإجمالا؛ التقى المغرب ضد جنوب إفريقيا في 9 مباريات على مر تاريخ كرة القدم، حقق أسود الأطلس انتصارين، فيما تمكن البافانا البافانا، من الفوز في 3 مناسبات، واحتكمت باقي المواجهات إلى التعادل.

غياب بوفال

يبحث المدرب المغربي وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، عن أفضل خيار لتعويض غياب لاعبه سفيان بوفال، والذى تأكد غيابه عن باقى بطولة أمم إفريقيا 2023؛ بسبب إصابة عضلية.

وتأكد بشكل رسمي، غياب سفيان بوفال عن الفترة المتبقية من كأس الأمم الأفريقية، بعد تجدد إصابته في الساق.

وقالت تقارير صحفية نشرتها وسائل اعلام مغربية نقلا عن المصادر المقربة من الجهاز الفني لأسود الأطلسي، إن الركراكي يفاضل بين عبد الصمد الزلزولي وأمين عدلي، للدفع بأحدهما في مباراة المغرب أمام جنوب أفريقيا.

وسيكون سفيال بوفال اللاعب الثانى الذى يفقده وليد الركراكى، بعدما غاب حكيم زياش عن تدريبات المغرب في يومى الجمعة والسبت، مما جعله مهددا أيضا بالغياب عن مواجهة جنوب أفريقيا.

مكافآت ضخمة

على جانب آخر، رصد الاتحاد المغربي لكرة القدم، مكافآت ضخمة للاعبي أسود الأطلسي في حال تحقيق الفوز على جنوب إفريقيا، اليوم الثلاثاء، والتأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والمقامة حاليًا في كوت ديفوار، على أن ترتفع هذه القيمة خلال الأدوار المقبلة.

موعد مباراة المغرب ضد جنوب إفريقيا والقناة الناقلة

تقام مبارة منتخبا المغرب ضد جنوب إفريقيا في العاشرة مساء اليوم، بتوقيت مصر وجنوب إفريقيا والثامنة بتوقيت المغرب، والحادية عشر بتوقيت السعودية.

تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورتس مباراة المغرب وجنوب أفريقيا، وسوف تذاع المباراة عبر قناتيها: beIN SPORTS MAX 1، وقناة beIN SPORTS MAX 3

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز