البث المباشر الراديو 9090
مران الأهلي بحضور محمود الخطيب
عشاق المارد الأحمر النادي الأهلي في ترقب وعلى أشد من الجمر للمباراة القوية والنارية، والتي يتوقعها الجميع منذ عدة أشهر؛ حيث يصطدم الشياطين الحمر، مساء اليوم الجمعة، مع نادي اتحاد جدة السعودي، في إطار مونديال كأس العالم للأندية 2023.

الأهلي واتحاد جدة

مباراة الأهلي ضد اتحاد جدة، بطل الدوري السعودي الموسم الماضي 2022 – 2023، من المقرر أن تقام على إستاد "الجوهرة المشعة"، في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2022 – 2023، كما يحضرها الآلاف ويشاهدها الملايين حول العالم.

وكان لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد خاضوا مرانهم الأخير قبل مواجهة فريق اتحاد جدة السعودي، المرتقبة في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وخاض الفريق الأحمر مرانه الأخير، على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية؛ استعدادا لمباراة اتحاد جدة السعودي في إطار مونديال الأندية 2023.

حضر المران الكابتن الأسطورة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والذي عقد جلسة مع اللاعبين، قبل بدء المران، وطالبهم بضرورة الظهور بشكل جيد أمام فريق اتحاد جدة السعودي، يليق ببطل إفريقيا، محفزًا إياهم بتحقيق مركز جيد في المونديال لإسعاد جماهير القلعة الحمراء.

موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد جدة

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي واتحاد جدة، في تمام الساعة الـ 8 مساء بتوقيت القاهرة الـ 9 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد جدة

تمتلك قنوات SSC السعودية، حق إذاعة مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2023، كما تعرض المباريات على منصات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الرقمية على الإنترنت.

تردد قناة SSC على نايل سات

التردد: 12523 عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

معدل الترميز: 27500

تردد قناة ssc على عرب سات

التردد: 12380 رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

معدل الترميز: 27500.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز