البث المباشر الراديو 9090
ليفربول
تمكن نجوم أرسنال الإنجليزي، والذي يلعب له النجم المصري محمد النني، من تحقيق فوز كبير على فريق لوتون تاون، خلال المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الثلاثاء، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2023 – 2024.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

وانتهت مباراة أرسنال ضد لوتون تاون بنتيجة 4-3، وأقيمت على ملعب "كينلورث رود"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وبهذا الفوز تصدر أرسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 36 نقطة جمعها من الفوز في 11 مبارة والتعادل في 3 مواجهات وخسارة لقاء 1، وتسجيل 33 هدفًا وتلقي 14 هدفًا، بعدما لعب 15 جولة من البريميرليج.

ويتواجد لوتون تاون في المركز الـ17 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين، والتعادل في 4 لقاءات والهزيمة في 10 مواجهات، وتسجيل 15 هدفًا وتلقي 34 هدفًا.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

فيما يحتل ليفربول الإنجليزي، والذي يلعب له الفرعون المصري النجم محمد صلاح المركز الثاني من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، بعدمل لعب 14 جولة من البريميرليج.

فيما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث من ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما لعب 14 جولة من البريميرليج برصيد 30 نقطة.

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي

 

وذكرت شبكة أوبتا العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية أن النجم بوكايو ساكا خاض مباراته رقم 200 مع نادي أرسنال في جميع المسابقات؛ وبات رابع أصغر لاعب يصل إلى هذا الإنجاز للنادي.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يلتقى الليفر ضد شيفيلد يونايتد في تمام الساعة الـ 9.30 مساء اليوم الأربعاء، بينما يواجه مان سيتي أستون فيلا في تمام الساعة الـ 10.15 بتوقيت القاهرة.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز