البث المباشر الراديو 9090
نادي الزمالك
قال أحمد سالم المتحدث الإعلامى باسم نادى الزمالك، إن إدارة القلعة البيضاء لم يصدر منها أي قرار رسمي متعلق بإيقاف ثلاثى الفريق أحمد فتوح ومصطفى الزنارى ومحمد صبحى حارس المرمى، نتيجة ما بدر منهم في معسكر مباراة زد بالدورى وخروجهم دون إذن من الجهاز الفني.

وتابع أحمد سالم، خلال تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس 2 " مع الإعلامى إبراهيم فايق، قائلا إن مجلس إدارة نادى الزمالك طلب تقريراً شاملاً ومفصلاً من عبد الواحد السيد مدير الكرة عن كل ما يخص فريق الكرة وكذلك أزمة ثلاثى الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحى ومصطفى الزنارى.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم نادى الزمالك أن اجتماع مجلس إدارة القلعة البيضاء المقرر عقده في السادسة مساء اليوم الأحد سيشهد قرارات مرضية لجمهور النادى ولطموح الجميع بما يخص جميع الملفات، وكل ما يثار حول وجود  تغييرات في الجهاز الفني للزمالك اجتهادات لا أساس لها من الصحة، وسيتم حسمها في اجتماع اليوم، مؤكداً أن سفر أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة إلى إيطاليا لأمور خاصة ليست لها علاقة بنادى الزمالك".

وأوضح أحمد سالم أن مجلس الزمالك لم يعقد أي جلسة مع أحمد فتوح حتى هذه اللحظة ولكنها كانت أحاديث من بعيد مع اللاعب ووكيله، مؤكداً أن هناك أكثر من لاعب عقودهم تنتهى آخر الموسم وعلى رأسهم شيكابالا وأوباما ومحمد عبد الغنى وسيتم تقييم كل لاعب حسب الحاجة الفنية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز