البث المباشر الراديو 9090
أنتونى
كشف البرازيلي أنتوني جناح مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، تفاصيل اتفاقه مع إدارة النادي بشأن أزمته الأخيرة من صديقته السابقة والشرطة البرازيلية.

وقال أنتوني إنه توصل لاتفاق مع إدارة مانشستر يونايتد يغيب على إثره عن النادي خلال الفترة المقبلة، خلال تحقيقات الشرطة بشأن الاتهامات الموجهة إليه من جانب صديقته السابقة.

سر الاتفاق بين أنتوني واليونايتد

وأكد أنتوني أن اتفاقه مع مانشستر يونايتد جاء لرغبته في العمل على تبرئة نفسه من التهم الموجهة إليه، وشدد على أنه سيكون متعاونًا للغاية مع جهات التحقيق في هذه القضية.

ويعاني أنتوني جناح مانشستر يونايتد في الوقت الحالي من الاتهامات التي وجهت إليه من جانب صديقته السابقة، والتي ادعت أنه قام بالاعتداء عليها بالضرب، وهددها بالقتل في مشاجرة شهدتها والدته وزوجها.

وأكد أنتوني في تصريحات صحفية ومقابلة إعلامية، أنه لم يتعد على أي امرأة في حياته كلها، وأن هذه الاتهامات باطلة، وأنه قدم للشرطة وناديه مانشستر يونايتد بالفعل الأدلة التي تثبت براءته.

واستبعد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أنتوني من قائمة السيليساو التي تبدأ رحلتها في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، وهو ما جاء نتيجة لهذه الاتهامات التي وجهت إليه.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز