البث المباشر الراديو 9090
إمام عاشور
قال حمدى فتحي، لاعب نادى الوكرة القطري والأهلي السابق، إنه تحدث مع إمام عاشور في معسكر المنتخب من أجل العودة للعب في النادي الأهلي حال التفكير في قطع رحلته في أوروبا.

وتابع حمدي فتحي، في تصريحاته مع الإعلامي أحمد شوبير في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس" قائلا : "سأعود لمصر اليوم من أجل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطنى استعدادا لمواجهة إثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا".

وأضاف حمدي فتحي : "إمام عاشور، إضافة كبيرة للنادي خلال الفترة الحالية بكل تأكيد، وهناك علاقة كبيرة بيني وبين إمام عاشور.

وتابع : "الحديث مع إمام عاشور كان قبل الانتقال إلى نادي الوكرة القطري، وكان هناك ترحيب من جانب إمام في الانتقال إلى النادي الأهلي، وأوجه الشكر للنادي الأهلي على السماح لي بالانتقال إلى صفوف نادي الوكرة القطري، مشيرا إلى أن المفاوضات بدأت قبل نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا، ولكني طلبت تأجيل هذا الأمر إلى ما بعد المباراة، من أجل التركيز وتحقيق لقب المسابقة وهو ما حدث بالفعل في ذلك الوقت".

وأضاف حمدى فتحي: "الدورى القطرى قوي جدا المنافسة كبيرة بين جميع الفرق، وقدمنا مباراة كبيرة أمام السد وأهدرنا العديد من الفرص وكنا الأقرب للفوز ولكن التعادل مع السد شيء مميز، والجمهور المصرى وبالذات الأهلاوية يتواجد في مباريات الوكرة في قطر من أجل تشجيعي ولن أستطيع أن أعطيهم حقهم".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز