البث المباشر الراديو 9090
لورين جيمس
أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الخميس، قراره بشأن اللاعبة الإنجليزية لورين جيمس على خلفية ما ارتكبته خلال مواجهة نيجيريا في كأس العالم للسيدات.

واتخذت لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قرارها بشأن العقوبة التي ستوقع على اللاعبة الإنجليزية لورين جيمس بعد تعديها على إحدى لاعبات المنتخب النيجيري.

مخالفة لورين جيمس

خلال مباراة الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم للسيدات، قامت لورين جيمس مهاجمة المنتخب الإنجليزي ونادي تشيلسي، بالاصطدام بإحدى لاعبات المنتخب النيجيري.

سقطت جيمس ومنافستها أرضًا، لكن عند نهوض لاعبة المنتخب الإنجليزي لورين جيمس من على الأرض، قامت بوضع قدمها على ظهر منافستها بشكل متعمد.

أشهرت حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه لورين جيمس بعد هذا التصرف، لكن طاقم حكام غرفة الفيديو طلب منها العودة لمراجعة اللقطة مرة أخرى.

بعد مراجعة اللقطة اكتشفت حكم المباراة بالفعل تعمد لورين جيمس، لتقوم بإلغاء البطاقة الصفراء، ويبدو أن لاعبة المنتخب الإنجليزي كانت تعلم ما فعلته، إذ توجهت لمغادرة الملعب قبل أن تظهر البطاقة الحمراء.

لورين جيمس

تصريحات لورين جيمس

خرجت لاعبة المنتخب الإنجليزي ونادي تشيلسي، لتؤكد أنها أخطأت وأنها ستتعلم من هذا الخطأ وتفهم الدرس من هذه الواقعة في المناسبات المقبلة.

وأكدت المديرة الفنية للمنتخب الإنجليزي، إن ما فعلته جيمس جاء نتيجة قلة الخبرة والانفعالات داخل الملعب في مباراة بهذا الحجم، مع كل المشاعر المتضاربة كونها تلعب في المونديال في سن صغيرة.

توقعت العديد من التقارير أن تتلقى لورين جيمس عقوبة قاسية، ووصل الأمر إلى توقع البعض استبعادها من البطولة تمامًا حتى مع صعود الإنجليز إلى ربع نهائي البطولة.

لورين جيمس

قرارات الاتحاد الدولي لكرة القدم

درست لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم تفاصيل الواقعة بالكامل، ودوافع اللاعبة لهذا التصرف إلى جانب رد فعلها بعد هذه الواقعة وتقبلها لعقوبة الطرد.

واكتفت لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم، بإيقاف لورين جيمس لمدة مباراتين عقوبة على ما بدر منها في مواجهة المنتخب الإنجليزي ضد نيجيريا.

ونجح المنتخب الإنجليزي في عبور عقبة نيجيريا بركلات الترجيح في مباراة ماراثونية، وصولًا إلى ربع نهائي المونديال ليواجه نظيره الكولومبي.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز