البث المباشر الراديو 9090
الأهلى
يستعد النادى الأهلى لمواجهة بيراميدز فى تمام الساعة الـ 8:30 من مساء اليوم الأحد المقبل على استاد الدفاع الجوى، فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ 33 من مسابقة الدورى المصرى 2022 - 2023.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وبيراميدز فى الدورى المصرى الممتاز فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ويخوض الأهلى المباراة وهو على قمة الدورى برصيد 82 نقطة، جمعها من 32 مباراة، فاز فى 25 وتعادل فى 7 ولم يخسر أى مباراة، وسجل الأهلى 63 واستقبلت شباكه 10 أهداف ليكون المارد الأحمر هو صاحب أقوى خط هجوم وأفضل دفاع حتى الآن.

ويدخل بيراميدز مباراة الليلة فى المركز الثانى برصيد 70 نقطة، جمعها من 33 مباراة حيث فاز فى 21 مباراة وتعادل فى 7 وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبوه 55 هدفاً واستقبلت شباكهم 24.

ويسعى السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، لاستعادة الانتصارات التى توقفت الجولة الماضية بالتعادل مع الحدود، ويرغب المدرب السويسرى فى جمع أكبر عدد من النقاط فى بطولة الدورى لذا يرغب فى الفوز على بيراميدز الليلة.

وفى المقابل، يبدو الأمر مُتشابهاً فى بيراميدز الذى يرغب مدربه البرتغالى باتشيكو فى الفوز على الأهلى لرد الاعتبار، بعدما خسر منه أكثر من مرة الفترة الماضية سواء حينما كان مدرباً للزمالك أو بعدما تولى تدريب بيراميدز.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز