البث المباشر الراديو 9090
فيريرا
تحدث جيسوالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عن فوز فريقه على فيوتشر فى المباراة التى جمعتهما الخميس فى الدورى الممتاز.

وقال خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد عقب المباراة، إن الزمالك استعد بشكل جيد لمواجهة فيوتشر، مشيرًا إلى أن الجزء الأخير من اللقاء كان أصعب بسبب شعور اللاعبين بالإرهاق.

وتابع: "أجدد التأكيد على أنه ضغط المباريات أمر غير جيد واللقاءات المقبلة ستكون أصعب بسبب ضيق الوقت بين المباراة والتى تليها، ومن الوارد أن يتعرض أفضل فريق للهزيمة بسبب النظام الذى تسير به المباريات".

وبشأن ما إذا كان إمام عاشور جناحًا بديلًا لـ أشرف بن شرقى، قال فيريرا إن الأمر ليس كذلك، وإن اللاعب ضمن الأفضل فى مصر تسديدا على المرمى، مشيرا إلى أنه لا يسعى إلى أن يكون عاشور محل بن شرقى وأن الفريق ليس بين صفوفه من هو شبى للاعب المغربى ولكن هناك لاعبين لهم خصائص أخرى مميزة.

أما عن التحكيم المصرى، فوصفه المدرب البرتغالى بأنه كفء ولكن المشكلة أن الحكام يعملون تحت ضغط كبير موضحًا أنه شهد هذا الوضع منذ سبع سنين ووجده عندما عاد بعد كل هذه المدة، وأن الحكام لا يجب أن يعملوا تحت هذه الضغوط.

وحقق نادى الزمالك الفوز بهدف نظيف أمام نظيره فيوتشر، اليوم الخميس، فى المباراة التى جمعت الفريقين فى إطار منافسات الجولة 27 بالدورى المصرى الممتاز.

وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 63 فى صدارة ترتيب الدورى المصرى الممتاز، بينما يتجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 42 فى المركز الرابع.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز