البث المباشر الراديو 9090
الزمالك وإنبى
يلتقى فريق فاركو مع نظيره إنبى فى الخامسة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من المجموعة الثالثة لكأس رابطة الأندية المحترفة.

ويدخل فاركو اللقاء وهو فى المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، جمعها من 4 مباريات، فاز فى واحدة وتعادل فى مثلها وخسر مباراتين، بينما يحتل إنبى المركز الثانى برصيد 8 نقاط، جمعها من 4 مباريات، فاز فى مباراتين وتعادل فى مثلهما ولم يتلق أى هزيمة.

ويسعى فاركو بقيادة مدربه مجدى عبد العاطى إلى تحقيق الفوز الثانى فى كأس الرابطة اليوم، لتحسين مركزه فى المجموعة بعد ضياع حلم المنافسة على بطاقة التأهل للمربع الذهبى.

أما إنبى بقيادة مدربه حلمى طولان فيأمل فى تحقيق الفوز فى مباراة اليوم، للمنافسة على بطاقة التأهل خصوصا أنه ينافس غزل المحلة على صدارة المجموعة بعد 4 جولات، حيث يمتلك كل فريق 8 نقاط، بينما يحسم المحلة الصدارة بفارق الأهداف.

ويلعب الفريقان ضمن المجموعة الثالثة بكأس الرابطة التى تضم أندية الزمالك، فاركو، إنبى، سيراميكا.

ويشارك فى البطولة 18 ناديًا، تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات على أن تضم كل مجموعة 6 ‏فرق، يتأهل منها بطل كل مجموعة إلى دور نصف النهائى، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثانى فى المجموعات الثلاث.‏

وسيقام الدوران نصف النهائى والنهائى فى الفترة من 1 إلى 14 يونيو المقبل خلال فترة توقف ‏الدورى بسبب الأجندة الدولية، وتشهد المباريات حضورًا جماهيريًّا بنفس العدد المسموح به فى بطولة الدورى الممتاز، وتقام مباريات ‏البطولة بتقنية الفار.‏

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز