البث المباشر الراديو 9090
علاء عبد العال
أعرب علاء عبد العال، المدير الفنى لنادى أسوان، عن سعادته البالغة بتأهل الفريق إلى نصف نهائى كأس مصر، مساء أمس الغثنين، عقب تغلبه على فريق المصرى البورسعيدى بنتيجة 5 – 4 بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثليهما على استاد الإسكندرية.

وقال، فى تصريحات تليفزيونية :"قدمنا مباراة كبيرة أمام المصرى أحد أضلاع المربع الذهبى للدورى العام، ونجحنا فى العودة بعد التأخر بهدفين، كما أن الهدف الأول للمصرى الذى سجله لاعبنا أحمد الصغيرى فى مرماه من تسلل واضح ولا أعلم كيف تم احتسابه".

واختتم عبد العال : "تغلبنا على الإرهاق خلال هذه المباراة، عقب عودتنا من الإسكندرية عقب مباراة الاتحاد السكندرى الماضية، ثم السفر مرة أخرى ومواجهة المصرى الذى يخوض جميع مبارياته على استاد الإسكندرية، وهذه أحد العوامل التى يستفيد منها الفريق البورسعيدى بشكل كبير".

وتابع: "سنخوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف، حتى نستعد بشكل جيد للمباراة المقبلة أمام الزمالك ضمن منافسات الجولة 26 من الدورى العام".

وكان فريق أسوان قد تأهل لنصف النهائى لكأس مصر بعد فوزه على المصرى 5 / 4 بركلات الترجيح عقب انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثليهما.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز