البث المباشر الراديو 9090
النائب نادر مصطفى
طالب النائب نادر مصطفى، وكيل لجنة الإعلام بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الحكومة، باتخاذ قرارات مدروسة واضحة الأسباب والتداعيات والأثر من كل الجوانب.

وأكد وكيل لجنة الإعلام بمجلس النواب، في تصريحات خاصة لمبتدا، ضرورة احتواء مطالب الشارع وإشراك المواطن بالمعلومة بشفافية وحوكمة، داعيًّا لتقليص المسافة بين المسئول والمواطن وألا يظل المسؤول حبيس مكتبه، بل يرى المسئول بعينه.

ودعا الوزراء، لحضور اجتماعات اللجان المختصة بوزارته، للاستماع لممثلي الشعب، وكذلك الملفات التي تطرح تحت قبة البرلمان، مشيرًا إلى أهمية تقليص الفجوة التي تسبب في البلبلة والشائعات.

وأضاف النائب نادر مصطفى: نحن في ظرف حرج، ولا بُدّ من ضبط التفاعل، وتقليص المسافة بين المسؤول والمواطن، وهو دور حيوي على المسؤول، أن يكون لديه سعة صدر واتساع أفق من أجل الاحتواء، ومن ثم يصبح لدى المواطن المعلومة والوعي الكافي، مشددًا على الاهتمام بملف الوعي.

وتابع: نحن لدينا العديد من السياسات الجيدة والمؤسسية، ومن المهم أن يتسم العمل بالحوكمة والاستمرار في كل ما هو جيد وإيجابي من السياسات القائمة.

وأشار إلى أهمية الاستماع للقوى العاملة داخل المجتمع، داعيًا للاطلاع على المقترحات حبيسة الأدراج والأرفف، وأن يولي الاهتمام بكل ما به من حلول، داعيًا لضرورة العمل من أجل مجتمع منتج يدعم الصناعة، لنزيل كل العوائق، ونساعد في حل مشكلاته.

وشدد على أهمية أن تشرع الحكومة في التغيير على نهج القيادة السياسية التي تلبي طموحات المواطن من خلال التعاطي مع كل الملفات.

واختتم النائب نادر مصطفى: أتوقع أن التغيير المقبل سيعطي المواطن استراحة مستحقة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز