البث المباشر الراديو 9090
حزب الجيل الديمقراطى
أشاد حزب الجيل الديمقراطي، بالإنجازات التي تم الإعلان عنها اليوم في افتتاح المشروعات التابعة لجهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة.

وأوضح الحزب، في بيان أصدره مساء اليوم الاثنين، أن النتائج المترتبة على تلك المشروعات ذات أبعاد استراتيجية وتأثيرات مباشرة على الحياة الاقتصارية في مصر لضبط أداء الأسواق للسلع الاستراتيجية التي تمس كل بيت مصري، حيث أن هذه المشروعات تعمل على التكامل الإنتاجي لسلاسل الإنتاج والتوريد لقطاعي الزراعة والتصنيع الغذائي في السوق المصري.

وأبرز نادر خضر رئيس اللجنة الاقتصادية بحزب الجيل عضو اللجنة التنفيذية العليا، أن الفكر الاستثماري القائم لجهاز مستقبل مصر للتنمية المستدام ينم بوضوح على فكر تكاملي مبني على التوجه الرامي إلى إخراج منتجات تصنيع غذائي بجودة عالية نتيجة التنسيق المسبق للزراعة، وهو ما يساعد في رفع جودة المنتج النهائي للمستهلك، ما يحقق أعلى عائد استثماري وقوة في التواجد في السوق وسط المنافسين من المنتجين المصريين والمستثمرين الأجانب.

كما أشار رئيس اللجنة الاقتصادية لحزب الجيل، إلى أن التكامل السابق الإشارة إليه، سيساعد على إيجاد حلول من مخرجات الزراعات تساعد على تصحيح السلسلة الغذائية في صناعة إنتاج اللحوم الحمراء والبيضاء، لتعويض الفجوات التي أدت إلى ارتفاع أسعارها لأكثر من الضعف، ما سينتج عنه في خلال الامد المتوسط إعادة السيطرة على انفلات الأسعار التي شهدتها الأسواق بعد اضطراب سلاسل توريد الأعلاف في السوق المصرية.

وأكد رئيس اللجنة الاقتصادية، أن ما جاء بورقة حزب الجيل الديمقراطي، التي تقدم بها خلال اللجان المتخصصة في الحوار الوطني، يتم تنفيذه الآن من خلال جهاز مستقبل مصر.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز