البث المباشر الراديو 9090
ناجي الشهابي
قال ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل الديمقراطي، إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية الجارية الآن هي مشاركة غير مسبوقة؛ حيث لم تتكرر في الانتخابات الرئاسية الماضية.

جاء ذلك، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هاجر جميل، في برنامج شارع مصر، والذي يذاع على موجات إذاعة شعبي إف إم، مساء امس الإثنين.

وأضاف: "هذا المشهد يدل على رقي الدولة، وتحضر المصريين"، مشددا على أن المصريين قادرون على التحدي، وقادرون على الالفاف حول دولتهم، ولا يسمعون إلى أبواق الفتنة في الإعلام المعادي.

 

وأشاد رئيس حزب الجيل الديمقراطي بما يفعله الإعلام المصري من حيادية، فضلا عن حثِّه للمصريين على المشاركة في العملية الانتخابية، وتبصيرهم بالتحديات القوية التى تواجه بلادهم، وأهمية النزول للرد على أعداء الوطن ممن يحاولون صد الجماهير الكبيرة عن الإدلاء بأصواتها في عمليات الاقتراع؛ بهدف النيل من مصر لمصالح معادية.

ولفت ناجي الشهابي إلى أن الأحزاب المصرية كان لها دور كبير في حشد المصريين للتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024؛ ويظهر ذلك في المؤتمرات القوية التي عقدتها للمرشحين الأربعة في الانتخابات الرئاسية؛ ما أخرج هذه الصورة القوية المشرفة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز