البث المباشر الراديو 9090
فهمي غالي
أيام قليلة وتنطلق فعاليات أكبر حدث ترفيهي في الشرق الأوسط، إن لم يكن الأهم، خصوصا بعد نجاح نسخته الأولى والتي عقدت العام الماضي، وشهدت ردود أفعال إيجابية للغاية، وحضر فعالياته أكثر من مليون شخص.

العالم على موعد يوم 11 يوليو باحتضان مدينة العلمين الجديدة إحدى أهم المدن الساحلية في مصر، النسخة الثانية من مهرجان العلمين، والتي تنطلق هذا العام بشكل ومذاق خاص جدا.

ما يميز مهرجان العلمين 2024، والذي ينطلق تم شعار "العالم علمين"، استخدام مصر القوة الناعمة في إطار العديد من القضايا التي تشغل الرأي العام المصري والعالمي، ومنها قضية ترشيد الكهرباء والقضية الفلسطينة، إضافة إلى الإشارة إلى إنجازات الدولة.

فمكان إقامة مهرجان العلمين، تحول من منطقة ألغام إلى بقعة ساحرة على ساحل ساحل البحر الأبيض المتوسط، بمستوى تصميم وتنفيذ عالمي يتلاءم مع الجمهورية الجديدة، فأصبحت مدينة العلمين إحدى المدن المهمة على خريطة السياحة العالمية.

مهرجان العلمين، أعطى رسالة مهمة للمواطنين بضرورة ترشيد استهلاك الكهرباء من خلال إقامة معظم فعاليات مهرجان العلمين في الفترة الصباحية ترشيدا لاستهلاك الكهرباء، وهو ما يعطي رسالة إيجابية للمواطنين في إطار حملة ترشيد استهلاك الكهرباء.

كما لم يغفل مهرجان العلمين، القضية الفلسطينية، والتي أفرد لها مساحة من نشاطاته المختلفة، ليؤكد بحق أن مصر كانت وما زالت وستظل المدافع الأول عن القضية، لا سيما وأن القائمين على المهرجان أعلنوا عن تخصيص 60٪ من أرباح المهرجان لصالح الشعب الفلسطيني.

ما قامت به الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، من تنظيم باهر للمهرجان العام الماضي، يؤكد وبلا شك أن نسخة 2024 من مهرجان العلمين ستتخطى كل التوقعات بتنظيم مشرف كما عهدنا من "المتحدة" ليليق المهرجان بمكانة مصر.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز