البث المباشر الراديو 9090
فهمي غالي
مسلسل جودر.. من منا لم يشاهد حكايات ألف ليلة وليلة، التي كانت تقدم منذ سنوات على التليفزيون المصري، ليلتف حول الشاشة الصغيرة الجمهور في انتظار حكايات شهرزاد، التي لا يكل منها ولا يمل، بل كنا ننظر في رمضان من كل عام حكاية جديدة نلتمس فيها عبق ورحيق الماضي مع الخيال الذي يلامس العقول ويزيد المشاهد شغفا لمشاهدة باقي الحلقات.

وسبق وقدمت حكايات ألف ليلة وليلة، في الإذاعة قبل عرضها في التليفزيون المصري، وكانت جملة "بلغني أيها الملك السعيد ذو الرأي الرشيد"، والتي تقولها شهرزاد وتؤديها بصوتها الفنانة القديرة زوز نبيل، بداية لجذب أسماع الجمهور في انتظار استكمال حكاية من الحكايات.

حكايات ألف ليلة وليلة التي قدمها في السابق الثنائي حسين فهمي ونجلاء فتحي، مرورا بـ"كريمة وحليمة وفاطيمة" والتي قدمتها الفنانة الرائعة شريهان، و"الأشكيف وست الملاح" بطولة ليلى علوي وحسن يوسف، و"علي بابا والأربعين حرامي" بطولة يحيى الفخراني، جاءت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتقديمها في شكل جديد يجمع بين الأصالة والتجديد.

مفاجأة الشركة المتحدة، للجمهور هذا العام مسلسل "جودر"، بطولة الفنان ياسر جلال، وذلك ضمن دراما الشركة المتنوعة خلال الماراثون الرمضاني، لنستعيد من خلال المسلسل ذكريات الماضي التي ما زالت محفورة في أذهاننا.

مسلسل جودر، ينتمى إلى فئة "الفانتازيا الأسطورية"، والعمل هو الأضخم والأكبر إنتاجًا خلال الموسم الرمضاني بعد مسلسل الحشاشين، لا سيما وأنه يتضمن تجهيزات للديكور والملابس، والخدع البصرية وفنون الجرافيك، من أجل جذب انتباه الجمهور وجعله يسبح في جو من الخيال مع الأحداث.

الجمهور ومنذ اللحظات الأولى لعرض مسلسل جودر على قناة ON ومنصة WATCH IT، وهو يشاهد تحفة إبداعية لـ المتحدة، امتزجت فيها أصالة الماضي والتي لم تخلو من الأكشن والدراما الاجتماعية والخيال العلمي.

جودر، يشارك في بطولة نخبة من نجوم الفن منهم الفنان ياسر جلال، والذي حقق نجاحا ساحقا خلال المسلسلات التي قدمها خلال مواسم رمضان الماضية، إضافة إلى نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، رشوان توفيق، وآخرين.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز