البث المباشر الراديو 9090
الدكتور مجدي نزيه
أوضح الدكتور مجدي نزيه، خبير التثقيف والإعلام الغذائي، أن البكتيريا النافعة أوجد الله سبحانه وتعالى في الجسم لكي تؤدي أدوارًا غاية في الأهمية.

البكتيريا النافعة

وأضاف نزيه في برنامج السفيرة عزيزة على قناة "dmc" اليوم الأحد، أن البكتيريا النافعة موجودة في كل الأماكن الموجود بها سوائل بالجسم، والأنف.

وأشار خبير التثقيف والإعلام الغذائي، إلى أن البكتيريا النافعة موجودة في كل غذاء يحتوي على ألياف نباتية وهذا يتمثل في "طبق السلطة الخضراء" الذي يطلق عليه "خماسي الألوان"، ومحتوياته "الكرنب الذي يُصنع منه الكلوسلو، والخيار والزيتون.

الديتوكس

وكان الدكتور محمد الشافعى، استشارى التغذية العلاجية، قد كشف أيضًا فى برنامج "السفيرة عزيزة"، أن الديتوكس عبارة عن "دايت" لتنظيف الجسم من السموم، لافتًا إلى الله سبحانه وتعالى عندما خلقنا جعل فى أجسادنا أعضاء للتخلص من السموم بشكل طبيعى كـ "الجلد والرئة والكلى".

وقال الشافعى إن للديتوكس أنواع كثيرة، وعند تناوله يخلص الجسم من السوائل ومعها معادن وأملاح.

السفيرة عزيزة

ويذاع برنامج السفيرة عزيزة يوميًا من السبت إلى الأربعاء، فى تمام الساعة الثالثة عصرًا، وتتبادل على تقديمه 6 مذيعات وهن، الأستاذة القديرة سناء منصور، جاسمين طه، شيرين عفت، نهى عبدالعزيز، سالى شاهين، ورضوى حسن.

ويتناول البرنامج كل القضايا والأخبار المجتمعية التى تهتم بها الأسرة المصرية بجميع عناصرها، بجانب حرصه على متابعة أخبار الموضة والأزياء، ورصد قصص النجاح المختلفة لسفيرات مصر فى كل مكان داخل وخارج مصر، اللاتي حققن نجاحات فى مجالات مختلفة.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز