البث المباشر الراديو 9090
علاء عابد
قال النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب ونائب رئيس حزب "مستقبل وطن"، إن مشروعات الطرق والكبارى التى افتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسى، تعتبر إنجازات تاريخية.

وأكد عابد، فى بيان، اليوم الأحد، أن الرئيس أنجز فى أقل من 5 سنوات ما يعادل ما تم إنجازه فى الـ50 عامًا الماضية، مؤكدًا أن ما شاهده الرأى العام المصرى، اليوم، يكشف أن مصر لم تكن بها مشروعات البنية الاساسية فى مجالات الطرق والكبارى التى تؤهلها لتدخل فى عالم المشروعات الاستثمارية والصناعية.

وشدد على أن السيسى يؤكد، يوميًا، للرأى العام المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية قدرته على تنفيذ كل ما تعهد به أمام شعبه.

ووجه عابد تحية قلبية لكل يدٍ مصرية شريفة، سواء من أبطال مصر البواسل من أبناء الجيش او الشرطة، أو أبناء الشركات المصرية الوطنية التى ساهمت فى إنجاز هذه المشروعات القومية الكبرى، التى تمت فى توقيتات زمنية قياسية، وتصل إلى حد الإعجاز، وتؤكد قدرة المصريين على تحقيق ما هو مستحيل.

وطالب الحكومة وجميع المحافظين بالالتزام بتكليفات الرئيس التى وجهها لهم، اليوم، سواء فيما يتعلق بإنجاز مشروعات الطرق الداخلية داخل المحافظات أو الإسراع فى تعويض عادل لمن يضار من المواطنين بنزع ملكيتهم للاراضى لإنجاز هذه المشروعات.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز