البث المباشر الراديو 9090
عصام خليل
قال الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، إن مشاركة المصريين بالخارج فى الانتخابات الرئاسية، أمر متوقع من الشعب المصرى، لأنهم يعتبرون الانتخابات قضية دفاع عن الوطن.

وأضاف خليل، فى تصريحات صحفية، السبت: "الشعب المصرى لما بيحس إن الوطن بيناديه بيخرج يدافع عن بلده"، مشيرًا إلى أن كل صوت فى الانتخابات الرئاسية هى "دانة" فى وجه الأعداء الذين يحاولون باستماتة تحريض المواطنين على مقاطعة الانتخابات.

وتابع رئيس حزب المصريين الأحرار، أن المصريين بالخارج وجهوا ضربة استباقية لبعض الصحف الأجنبية التى تستهدف تزييف الواقع وتشويه الانتخابات الرئاسية، مردفًا: مشاركة المصريين بالخارج هو نموذج مصغر لما سيحدث فى الانتخابات فى الداخل".

وأكد أن الحزب يرصد بشكل مستمر ما يُكتب فى الصحف الأجنبية عن مسيرة الانتخابات الرئاسية، لرصد أى تحاوزات والرد عليها.

وأوضح أن أحد هذه الصحف وهى "رويترز" تجاهلت العُرس الديمقراطى العظيم بمشاركة المصريين فى الخارج فى الانتخابات الرئاسية، والتفت إلى تشويه الحقائق، مؤكدًا أن هذه الصحف والمنظمات الدولية المشبوهة والممولة من أشخاص محسوبين على جماعة الإخوان الإرهابية، أعينهم عمياء عما يحدث من إنجازات ويريدون فقط تشويه الحقائق وبثها للعالم كله على غير الحقيقة.

وأشار رئيس حزب المصريين الأحرار إلى أن التضليل أسلوب هذه الصحف دائما ونحن الآن نثبت لهم ولأنفسنا وللعالم كله أن الشعب المصرى يعبر عن إرادته بدون أى ضغوط وبإرادة شخصية للوقوف خلف قيادتهم السياسية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز