البث المباشر الراديو 9090
دينا فؤاد
من المتوقع أن تذهب دينا فؤاد "الإعلامية جومانة شرف" إلى أحمد وفيق "الرائد عمر" لتسانده فى محنته، حتى تثبت براءته فى قضية مقتل الإعلامى "أحمد هدايت".

وشهدت الحلقة العشرين، من مسلسل "أمر واقع"، المذاع على فضائية dmc، حوار جومانا شرف مع والدتها حيث كانت تقص لها حكايتها مع المقدم عمر، ومن ثم نصحتها والدتها بالوقوف بجانبه فى محنته وألا تتركة وأن تحافظ على حبها.

ووقعت خلال أحداث الحلقة مشادة كلامية بين كريم فهمى" الرائد حمزة الصراف"، وأمل قورة "خديجة" ابنة الدكتور أحمد هدايت، وطلب الرائد حمزة، من خديجة، أن تنقل محل إقامتها لمكان آخر، لحمايتها، ووضعها تحت حراسة الشرطة، بعد ما تعرض والدها للقتل، على يد عصابة دولية، لرفضه التعاون معهم، وبالفعل ذهبت خديجة للإقامة فى إحدى المناطق الشعبية، لكى تعيش مع خادمتها، التى كانت تعمل فى الفيلا الخاصة بوالدها، وعندما ذهبت خديجة للمنطقة العشوائية، وشاهدت الوضع، رفضت الإقامة هناك، وغادرت برفقة الرائد حمزة.

وخلال أحداث الحلقة جلس "أحمد وفيق" المقدم عمر مروان، يفكر فى كيفية الخروج من المأزق الذى تورط فيه، بعد ما انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، يؤكد انه هو الذى قتل المعارض الشهير نبيل الحلفاوى "أحمد هدايت".

مسلسل "أمر واقع"، بطولة كريم فهمى، ونجلاء بدر، وريم مصطفى، ودينا فؤاد، ونبيل الحلفاوى، وملك قورة، ومحمد عادل، ومحمود البزاوى، وأحمد فتحى، وإيناس كامل، ونيكولا معوض، ومن ﺇﺧﺮاﺝ محمد أسامة، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد رفعت.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز