البث المباشر الراديو 9090
عادل إمام فى عوالم خفية
يواصل الفنان عادل إمام فى الحلقة 8 من مسلسل "عوالم خفية" محاولات فك رموز مذكرات "مريم رياض".

بدأت الحلقة بمشهد التحقيق مع زيزو "خالد أنور" حفيد هلال كامل "عادل إمام"، بعد إلقاء الأمن الوطنى القبض عليه على خلفية رفع مجموعة من الأشخاص علم المثليين، فى الحفل الذى كان يحييه بأحد الأماكن الأثرية.

ونفى زيزو علاقته أو معرفته بالأشخاص الذين قاموا برفع العلم، مؤكدا أنه تم توجيه دعوة له من منظمة الحفل صابرين "نور قدرى"، للمشاركة بالغناء فى الحفل.

وتذهب غادة "بشرى" لمنزل نجلاء "مى سليم" وتواجهها بعد علمها بخيانتها لها وارتباطها بزوجها جمال "أحمد وفيق"، وحاولت نجلاء الدفاع عن نفسها، ولكن غادة ردت عليها قائلة: "إنت مش أول واحدة تخطف راجل من مراته، وبما أن جوزنا واحد لازم كمان نبقى مشتركين فى مصالحنا المادية"، وهو الرد الذى فاجأ نجلاء.

وواصل هلال قراءة مذكرات مريم رياض "رانيا فريد شوقى"، وفيها تحدثت عن مخرجة طلبت منها القيام ببطولة فيلم يتحدث عن الحرية الجنسية، ومن إنتاج شركة فرنسية، وهى نفس الشركة التى قامت بتنظيم حفل المثليين، وأكدت أن الفيلم كان من إنتاج منتج اسمه "المسيو" وبطولة ممثل شاب وقعت فى حبه بعد فترة، مشيرة إلى أن الشاب أخبرها فى إحدى المرات أنه قام بعلاقة غير سوية مع المنتج للحصول على دور فى مسرحية.

يذكر أن "عوالم خفية" تسبب فى ضجة كبيرة بعد عرض الحلقات الأولى منه، بعد أن ربط البعض بين قضية مقتل مريم رياض فى المسلسل وقضية انتحار الفنانة الراحلة سعاد حسنى.

مسلسل "عوالم خفية"، بطولة النجم عادل إمام، ويشاركه البطولة فتحى عبدالوهاب، ومى سليم، وبشرى، وهبة مجدى، وصلاح عبدالله، وأحمد وفيق، ونور قدرى، وأسامة عباس، وخالد أنور، وسارة نور، ومحمود فارس، وأحمد عبدالله محمود، وكذلك مشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف، إنتاج رامى إمام وشريكه هشام تحسين.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز