البث المباشر الراديو 9090
يحيى الفخرانى
عبر رواد موقع "تويتر" عن آرائهم بمسلسل "بالحجم العائلى"، والذى يذاع بشكل حصرى على مجموعة قنوات dmc من خلال نشرهم لتغريدات تحمل الإشادة والمدح بالفنان يحيى الفخرانى.

فعل رواد تويتر هاشتاج يحمل اسم الفنان يحيى الفخرانى، بمجرد عرض الحلقة الأولى من العمل الدرامى الرمضانى "بالحجم العائلى"، وغردوا من خلاله موضحين مدى إعجابهم به كفنان قدير، فمنهم من غردوا كاتبين عنه: "سيظل رمزا من رموز الدراما المصرية"، و"الأستاذ #يحيي_الفخرانى حاجة تانية والله، فن راقى وتمثيل بجد، وجبة دسمة #بالحجم_العائلى"، و"ممثلي المفضل، لا أحد بقدراته، لكنه يميل للمسلسلات مع الأسف، وأنا أحبذ الأفلام، ياريته يرجع للأفلام فعلًا عبقرى وضحكته من القلب مو كأنها تمثيل".

كما أثنى آخر على أدائه، من خلال هذه التغريدة: "فعلًا، اللى يعجبنى فيه أنه يختار أدوار لها عمق نفسى، لا يبحث عن الأدوار القوية والمبهرجة، بقدر ما يبحث عن إيصال أبعاد الشخصية النفسية للمتلقى، فيجعلك تتقمصين معه الدور وتعيشى الحالة بجميع مستوياتها".

كما أثبت هذا العمل الدرامى أنه لامس مشاعر الجمهور، فغردت سيدة: "مسلسل #بالحجم_العائلى شاددنى من أول حلقة. يمكن علشان #يحيى_الفخرانى بيفكرنى بجوزى ولهفته على الولاد يزورونا أو يقعدوا معانا فى أى مناسبة"!

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز