البث المباشر الراديو 9090
الإعلامي الدكتور محمد الباز
علق الإعلامي الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، على انضمامه إلى تقديم برنامج التوك شو الرئيس "الحياة اليوم"، على قناة الحياة الفضائية، مع الإعلامية لبنى عسل.

وقال، خلال حلقة الأمس من البرنامج، والذي ظهر فيها الإعلامي محمد مصطفى شردي مقدم ابرنامج السابق، والذي انتقل إلى تقديم برنامج كل يوم على قناة أون الفضائية، إنه خلال مشواره الإعلامي مر بمراحل دفعته لتحقيق أهداف جديدة.

وأضاف الباز: "بدأت عملي في مجال الإعلام منذ 25 عامًا، وكانت معظم تجاربي في بلاط صاحبة الجلالة، ومن يبدأ عمله الإعلامي بالصحافة، تظل هي المكون الأساسي في عمله، فمعظم الصحفيين يتوجهون للعمل بالبرامج، فتأخذهم عن الكتابة".

 

وتابع: "أقاوم بشكل كبير أن يأخذني التليفزيون من الكتابة؛ فالصحافة هي الوقود الأساسي للعمل في التليفزيون"، لافتا إلى أنه بدأ العمل في التليفزيون منذ عام 2017 في برنامج 90 دقيقة، ثم انتقل لتقديم برنامج "آخر النهار"، وكان محظوظًا؛ بسبب وجود قاعدة جماهيرية كبيرة تشاهده.

ولفت إلى أنه بعد تقديم برنامج آخر النهار، أطلق برنامج "الشاهد" على قناة "إكسترا نيوز"، موجهًا الشكر للإعلامي أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على جهوده معه.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز