البث المباشر الراديو 9090
نوستالجيا 80/90
تعود الدراما الإستعراضية الغنائية "نوستالجيا 80/90" إلى مسرح السامر بالعجوزة، إبتداءً من الغد الثلاثاء ولمدة 5 أيام، لتبحر بجمهورها في رحلة عبر الزمن إلى حقبتي الثمانينيات والتسعينيات.

يعد هذا العرض استكمالا لنجاحه الكبير خلال موسم عيد الأضحى المبارك، إذ لاقى إقبالا جماهيريا هائلا في مسرح السامر، واستمر عرضه لثلاثة أيام، ثم انتقل إلى مسرح قصر ثقافة القناطر لمدة ليلة واحدة.

وشهد عرض بورسعيد يوم الجمعة الماضي إقبالا استثنائيا، إذ ملأ مسرح قصر ثقافة بورسعيد عن آخره، لدرجة أنه تم تقديم عرضين استثنائيين بسبب الإقبال الجماهيري الكبير.

ويستعرض العرض باقة من الفقرات الغنائية والاسكتشات الفنية المستوحاة من الأعمال الدرامية والأفلام والبرامج التلفزيونية والإعلانات التي برزت في تلك الحقبة، والتي لا تزال راسخة في ذاكرة الكثيرين.

ويشارك في بطولة العرض أعضاء فرقة السامر المسرحية إخراج تامر عبدالمنعم، إلى جانب استعراضات فرق بورسعيد والحرية وسوهاج وروض الفرج للفنون الشعبية.

ويعد هذا العرض بمثابة رحلة عبر الزمن، حيث يعيد إحياء ذكريات جميلة ويتيح للأجيال الجديدة فرصة التعرف على ثقافة تلك الحقبة وفنونها.

وقد حظي العرض بتقدير كبير من قبل النقاد والجمهور على حد سواء، حيث أشادوا بالإخراج المتميز والأداء الرائع للفنانين، بالإضافة إلى دقة الاستعراضات والفقرات الموسيقية التي تعكس روح تلك الحقبة.

ويستمر عرض "نوستالجيا 80/90" جولته خلال الإجازة الصيفية في شتى محافظات جمهورية مصر العربية، ليتيح للجمهور في مختلف أنحاء البلاد فرصة الاستمتاع بهذا العرض المبهر.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً