البث المباشر الراديو 9090
جاستن تيمبرليك
أصدر محامي المغني جاستن تيمبرليك، إدوارد بيرك جونيور، بيانا بعد القبض على موكله بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول في هامبتونز.

وقال بيرك: "يتطلع السيد بيرك إلى الدفاع بقوة عن تيمبرليك ضد هذه الادعاءات. سيكون لديه الكثير ليقوله في الوقت المناسب، وهو ينتظر حاليا التفاصيل الكاملة من مكتب المدعي العام".

جاستن تيمبرليك

تم القبض على تيمبرليك، 43 عاما، في ساج هاربور بولاية نيويورك، في وقت متأخر من مساء الثلاثاء الماضي، واتهم نجم البوب ​​بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول، ومخالفتين مروريتين أخريتين وهما عدم التوقف عند إشارة مرور وعدم البقاء في المسار الصحيح.

جاستن تيمبرليك

غادر تيمبرليك قسم شرطة قرية ساج هاربور صباح الثلاثاء بعد إطلاق سراحه بدون كفالة، ومقرر مثوله أمام المحكمة في 26 يوليو، لكن من غير المتوقع حضوره شخصيا في جلسة الاستماع الإجرائية.

جاستن تيمبرليك

ووفقا لمصدر مطلع، تم إيقاف تيمبرليك بعد تناول العشاء مع أصدقائه في أحد فنادق ساج هاربور، حيث "كان هناك رجال شرطة متمركزون في الخارج".

ويزعم أن تيمبرليك، الذي كان يقود سيارة رمادية اللون موديل 2025، فشل في التوقف عند إشارة مرور وعدم البقاء في المسار الصحيح، وبعد القبض عليه رفض مرارا وتكرارا إجراء اختبار قياس نسبة الكحول في الدم.

جاستن تيمبرليك

وقال مصدر مطلع آخر إن الشرطي الذي قام بالقبض عليه كان صغيرا جدا لدرجة أنه لم يتعرف حتى على نجم البوب"، مضيفا: "لم يتعرف عليه أو على اسمه".

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز