البث المباشر الراديو 9090
برنامج معكم منى الشاذلي
تستضيف الإعلامية الكبيرة منى الشاذلي، اليوم الجمعة، أبطال فيلم "رفعت عيني للسما"، بعد فوزه في المسابقة الرسمية لأسبوع النقاد، ضمن فعاليات مهرجان "كان" السينمائي.

يُعرض برنامج "معكم" في تمام الساعة الـ 10 من مساء اليوم الجمعة على قناة ON الفضائية، التابعة لـ الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ونشرت منى الشاذلي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مقطع فيديو، معلقة: "من مهرجان كان إلى استوديو معكم منى الشاذلي، أبطال فيلم رفعت عينى للسما ضيوف حلقة الجمعة".

 

ويتحدث أبطال فيلم "رفعت عيني للسما"، عن كواليس الفيلم، وتفاصيل مشاركتهم للمهرجان ونجاحهم في المسابقة الرسمية لأسبوع النقاد، ضمن فعاليات الدورة الـ 77، من مهرجان كان السينمائي.

أحداث فيلم "رفعت عيني للسما"، تدور حول مجموعة من الفتيات اللاتي يقررن تأسيس فرقة مسرحية، وعرض مسرحياتهن المستوحاة من الفلكلور الشعبي الصعيدي، بشوارع قريتهن الصغيرة لتسليط الضوء علي القضايا التي تؤرقهن كالزواج المبكر، والعنف الأسري وتعليم الفتيات، بينما يمتلكن أحلاما تفوق حد السماء.

"رفعت عيني للسما"، بطولة فريق مسرح بانوراما برشا: "ماجدة مسعود وهايدي سامح ومونيكا يوسف ومارينا سمير ومريم نصار وليديا هارون ويوستينا سمير مؤسسة الفريق، ومن اخراج ندي رياض وأيمن الأمير".

 

 

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز