البث المباشر الراديو 9090
السرب
قال الناقد الفني إلهامي سمير، اليوم السبت، إن فليم السرب حمل العديد من الرسائل المهمة أبرزها أن "المواطن المصري خط أحمر"، مشيرا إلى أنه وثق رد الفعل السريع والمدروس تجاه الاعتداء على المصريين.

وشدد في تصريحات لبرنامج "8 الصبح" المعروض عبر شاشة dmc على أن الفيلم فيه رسائل فنية، وغير فنية للداخل والخارج وهو ما يجب وضعه في الاعتبار.

وذكر أن معالجة الفيلم ليست خطابية، وهو ما ساعد على تحقيق إيرادت عالية وساعد في إيصال الهدف للجمهور، مردفا: "مش طالعين نقول خطبة، لكن بنقدم حدوتة بتوصل رسالة في النهاية".

وبين أن أبطال العمل جرى تسكينهم بشكل ممتاز، مردفا: "عارفة عبد الرسول على سبيل المثال قدمت مشهدين بمنتهى البراعة جعلت كل من في السينما يبكي، وأيضا كان هناك مشهد في منتهى البراعة بين نيللي كريم ومحمد ممدوح وهي تشرح له حقيقة الجماعة الإرهابية".

وشدد على أن كل من شارك في العمل "أخلص وكأنه يقدم دور بطولة"، مشيرا إلى الإبداع في المعالجة البصرية لفيلم السرب، مؤكدا أن مصر لديها بطولات كثيرة تستحق أن تظهر بهذا الشكل.

ويعد "السرب" من أضخم الإنتاجات السينمائية العربية في السنوات الأخيرة، حيث شارك فيه عدد كبير من النجوم، منهم أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وغيرهم، من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز