البث المباشر الراديو 9090
مسلسل المعلم
أشادت نقابة المهن السينمائية بمسلسل "المعلم" للفنان مصطفى شعبان والفنانة سهر الصايغ، بعد النجاح الكبير الذي حققه أثناء عرض حلقاته عبر شاشة "الحياة" خلال شهر رمضان.

وجاء بالبيان: بروح أقرب إلى الزمن الجميل وبحكايات عن صراعات تجار السمك، قدم مسلسل "المعلم" دراما هادئة قريبة إلى النفس وبمفردات مدينة البحر والحلم الإسكندرية".

وتابع البيان: "وكتابة رائعة لمؤلف محمد الشواق ومخرج بارع مرقس عادل وفريق عمل من الموهوبين يتقدمهم النجم مصطفى شعبان وشركة إنتاج لها باع طويل في النجاح "سينرجي" بقيادة المخضرم تامر مرسي والمنتج الكبير حسام شوقي وفريق عمل بقيادة القدير أشرف عبد المعبود".

نقابة المهن السينمائية

واستطرد البيان: "مسلسل المعلم أكد أن كل نجاح ورائة معلم لديه خبرة في غزل الأفكار وتقديمها في رؤية إبداعية وفقتم واستحققتم شهادتنا بأنكم كنتم على قدر المسؤولية".

ويشارك في بطولة المسلسل أيضا كل من: سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف وإخراج مرقس عادل، وإنتاج سينرجي.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز