البث المباشر الراديو 9090
منة فضالي في مسلسل محارب
شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "محارب"، والذي يقوم ببطولته النجم حسن الرداد كابوسا مفزعا تعرض له عزيز محارب.

وبدأت الحلقة الأولى من "محارب" بظهور حسن الرداد في مطاردة، واشتباكات مع أحد الأشخاص المجهولين ويتعرض لإطلاق نار ثم يقوم مفزوعا من النوم ليفاجأ أنه كان كابوسا مفزعا قبل زواجه بأسبوعين.

وتدخل عفاف شعيب والدة حسن الرداد لتقدم له مبلغا ماليا من جمعية كدعم له لإنهاء تجهيزات زواجه، ثم يأتي إليه مساعده محمود الليثي ليتوجها إلى الميكروباص الذي يعمل عليه.

وشهدت أحداث الحلقة مشهدا رومانسيا؛ حيث ظهر أحمد زاهر، وهو يحضر وجبة إفطار في منزل فاخر ثم يذهب إلى مائدة الطعام ويقدم الإفطار إلى زوجته منة فضالي التي تجلس على كرسي متحرك وتعاني من حالة مرضية، وتبدو على ملامح وجهها الحزن ليطمئنها زاهر بأن حالتها قد تتعافى بعد الإجراءات الطبية التي يسيرون فيها.

محارب يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 يوميًا على قناة cbc حصريًا الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 3 صباحًا والساعة 5 مساء، ويعرض على قناة cbc دراما الساعة 10.30 مساء والإعادة الساعة 1.30 مساء.

مسلسل محارب بطولة: أحمد زاهر، ماجد المصرى،  ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، محمود البزاوى، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد،  محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد وعدد آخر من الفنانين.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز