البث المباشر الراديو 9090
يسرا
قدمت الفنانة يسرا، خالص تعازيها للشعب الليبي الشقيق، في ضحايا العاصفة دانيال والتي اجتاحت مناطق من البلاد.

وكتبت الفنانة يسرا، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "أتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة للشعب الليبي في الضحايا والمفقودين جراء العاصفة التي تسببت في غرق المنطقة وحدوث وفيات.. تغمدهم الله بواسع رحمته وألهم الأسر جميعا الصبر والسلوان".

يذكر أن اللواء أحمد المسماري المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي، قدم الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، بعد توجيهه بتقديم كل المساعدات اللوجستية والطبية للمناطق المتضررة من العاصفة في ليبيا.

وقدم المسماري، التعازي لأسر ضحايا العاصفة التي ضربت البلاد، مؤكدا أنه تم رفع درجة الاستعداد في القوات المسلحة الليبية من أجل إتمام عمليات الإنقاذ، لا سيما بعد خروج بعض الطرق عن الخدمة وتدهور حالتها، مؤكدا أن بعض المدن انتقلت بما فيها من سكان إلى البحر بسبب العاصفة.

وأوضح أن مدينة درنة وحدها شهدت وفاة 2000 شخص وأن هناك من خمسة إلى ستة آلاف شخص ما زالوا في تعداد المفقودين، إضافة إلى آلاف الإصابات نتيجة العاصفة.

ووجه رسالة إلى الشعب الليبي بضرورة التكاتف في ظل الكارثة التي تشهدها البلاد، كما دعا أن يكون المواطنين على أعلى درجة من الوعي لمواجهة الكارثة، خصوصا وأن ما شهدته البلاد تواجهه لأول مرة.

 

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز