البث المباشر الراديو 9090
جرى الوحوش
أعلن المنتج محروس المصرى، تعاقده مع أسرة الكاتب الراحل محمود أبوزيد على تحويل قصة فيلم "جرى الوحوش" الذى عرض عام 1987 إلى مسلسل تليفزيونى لينافس به فى موسم رمضان 2024.

وتعاقد المصرى، مع السيناريست أحمد صبحى على كتابة المسلسل، ومع المخرج عبدالعزيز حشاد على إخراج العمل بعد نجاح هذا الثلاثى فى رمضان الماضى فى مسلسل "ليل أم البنات"، وجار ترشيح الأبطال. 

جرى الوحوش

وأعرب المصرى، عن سعادته بهذا التعاقد قائلا إن السيناريست محمود أبوزيد له باع طويل فى كتابة الأعمال السينمائية ومن أبرزها "بنات فى الجامعة، العار، الكيف، جرى الوحوش، البيضة والحجر، عتبة الستات"، موضحا أنه يفكر منذ سنوات فى تحويل فيلم "جرى الوحوش" إلى مسلسل، ولكن وفاة "أبوزيد" فى 2016 حالت دون ذلك إلى أن عاد المشروع للنور بعد توقيع العقود مع أسرة المؤلف الراحل.

وعلى جانب آخر، قال المنتج محروس المصرى إن عملية مونتاج مسلسل "رووف كافيه" مستمرة، وأن باقى أعماله الدرامية الجارى إنتاجها تسير على قدم وساق حسب الجدول الزمنى لتنفيذها خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن قصة "جرى الوحوش" والتى ظهرت كفيلم أول مرة كانت بطولة نور الشريف، محمود عبدالعزيز، حسين فهمى، نورا، حسين الشربينى، هدى رمزى، ومن إخراج الراحل على عبدالخالق.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز