البث المباشر الراديو 9090
حفل محمد منير فى العريش
بثت قناة الحياة، حفل النجم الكبير الكينج محمد منير، فى مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء؛ احتفالا بالجهود الهائلة للجيش المصرى والحكومة فى مكافحة الإرهاب، والتى أسفرت عن هزيمة الجماعات المتطرفة، وعودة سيناء آمنة مستقرة.

وأفردت مجلة «Egypt today» موضوعًا عن الحفل، عبر موقعها الإلكتروني بعنوان:

مصر تحتفل بإنهاء الإرهاب في العريش.. وتحتفل بيوم تحرير سيناء بحفل الملك منير على قناة الحياة.

«Egypt marks end of terrorism in Arish, celebrating Sinai liberation day with King Mounir’s concert on Al-Hayat TV Channel»

وأوضحت المجلة، أن الحفل يتزامن مع الذكرى 41 لعيد تحرير سيناء.

حفل محمد منير فى العريش



وتحتفل مصر وشمال سيناء بيوم تحرير أرض الفيروز، فى 25 أبريل من كل عام، وتمتد الاحتفالات هذا العام حتى نهاية الشهر.

واستعادت مصر أرض سيناء بالكامل عام 1982.

واستضافت محافظة شمال سيناء أكبر سباق للجمال على الإطلاق، بمشاركة عدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين خلال الساعات الماضية.

وأقيم السباق للعام الثانى على التوالى بعد توقفه لمدة 13 عاما، وعاد سباق الهجن بعد عودة الأمن والأمان والاستقرار إلى العريش.

حفل محمد منير فى العريش



النجم محمد منير، أمتع جمهوره فى الحفل الموسيقى بالعريش، بمجموعة مختارة من أفضل أغانيه التى شهدت تفاعلًا كبيرًا من جانب الجمهور.

وبهذا الحفل، تحتفل مصر بنهاية الإرهاب فى شبه الجزيرة بينما تتواصل التنمية عبر الجزء الشمالى من شبه الجزيرة.

وتأتى الاحتفالات وسط زيادة الأمان فى شمال سيناء بعد إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى نهاية الإرهاب فى وقت سابق من العام الجارى.

حفل محمد منير فى العريش



واجهت العريش اختبارا صعبا وغير مسبوق مع تدفق الإرهابيين والتكفيريين من كل زاوية بهدف فصلها عن الوطن من خلال نشر الرعب والإرهاب مع الوهم بأنهم يستطيعون ترويع الجيش والشرطة المصريين، متجاهلين حقيقة أن هذا الجيش العظيم وشجاع، ورجال الشرطة مقاتلون أقوياء لا يخافون الموت فى سبيل الله والوطن.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز