البث المباشر الراديو 9090
صلاح السعدنى
ضجت مواقع التواصل الاجتماعى منذ الأمس بشائعات وفاة الفنان الكبير صلاح السعدنى، وهو الأمر الذى جعل أسرته تخرج عن صمتها لنفى هذه الشائعات مؤكدة أنه بصحة جيدة ويمارس حياته بشكل طبيعى مع أفراد أسرته. 

شائعة وفاة صلاح السعدنى

إطلاق شائعة وفاة صلاح السعدنى، عبر وسائل السوشيال ميديا جعلت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى تنفى على الفور خبر الوفاة، وطالبت الكثير من المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعى بتحرى الدقة، خاصة فى نشر أخبار وفاة النجوم على صفحات السوشيال ميديا. 

وخرج الفنان أحمد السعدنى، نجل صلاح السعدنى، لنفى الشائعة عبر حسابه الرسمى بموقع "فيسبوك" وكتب قائلا: "أبويا بخير الحمدلله.. إن شاء الله تنشل يالى كتبت إشاعة". 

شائعات الوفاة تطارد كبار النجوم

عادل إمام حديث السوشيال ميديا 

شائعة وفاة صلاح السعدنى، لم تكن الأولى فى 2023، فقد سبقها بأيام قليلة شائعة وفاة صديقه الزعيم عادل إمام، والذى أعلنت أسرته أنه بصحة جيدة وأن كل ما يدور حول وفاته أو تدهور حالته الصحية شائعات مغرضة لا أساس لها من الصحة. 

شائعات الوفاة تطارد كبار النجوم

وأعرب شقيق الزعيم، المنتج عصام إمام، عن استيائه من مروجى تلك الشائعات، مؤكدا أنها ليست المرة الأولى التى تخرج شائعات الوفاة عن شقيقه، وأنها شائعات مغرضة.

وأوضح أن الزعيم عادل إمام بخير ويمارس حياته بشكل طبيعى وسط أسرته، ويقوم باستقبال أصدقائه فى منزله بشكل يومى. 

شائعات الوفاة تطارد كبار النجوم

جورج وسوف 

وضجت مواقع التواصل الاجتماعى فى بداية 2023، بخبر وفاة جورج وسوف، بعد نجاح حفل ليلة رأس السنة الذى شارك فيه داخل المملكة العربية السعودية، وهو الأمر الذى أثار استيائه، وجعله يخرج ليعلق على مثل هذه الشائعات قائلا بإنه تعود على إطلاق هذه الشائعات كل فترة. 

وظهر جورج وسوف، فى أحد البرامج الفنية، وعلق على شائعة وفاته قائلا: "أنا بخير ولم أنزعج من تلك الشائعات لأنها ضريبة النجاح والشهرة وأنا صحتى جيدة".

على أنغام أصعب فراق.. جورج وسوف يودع ابنه لمثواه الأخير (فيديو)

واختتم رسالته قائلا: "أتمنى أن يتعب أو يزهق مروجو تلك الشائعات ويارب الجمهور يفتكرنى دائما، وأنا بخير".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز